×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب :::

المتهم بقتل «مصري الدسمة» أمام النيابة: دافعت عن شرفي

المتهم بقتل «مصري الدسمة» أمام النيابة: دافعت عن شرفي

صورة موضوعية

+    -
04/05/2020 02:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أحرق ملابسه وألقى بأداة الجريمة في البحر

«دافعت عن شرفي»، هكذا برر المتهم بقتل مصري في الدسمة سبب ارتكابه لجريمته بحق صديقه، وأكد أن دوافع القتل لم تكن بسبب المال وإنما بهدف الدفاع عن الشرف والسمعة، بعدما كثر الكلام من الضحية عن سمعة زوجة وابنة القاتل.

وقال مصدر أمني إن «القاتل كشف في النيابة العامة عن التفاصيل الدقيقة التي دفعته إلى تنفيذ فعلته، وذكر أنه تربطه علاقة قديمة مع الضحية، حيث كانا يسكنان في مكان واحد قبل أن ينتقل القتيل للعمل في حراسة البنايات قيد الإنشاء، وتكتب نهاية العلاقة بجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد».

وأضاف المصدر أن «المتهم ذكر أمام النيابة في اعترافاته أن الضحية كان يتحدث في شرف أهل بيته بكلام غير لائق، الأمر الذي أثار غضبه، ثم توجه إلى جمعية الدسمة واشترى سكيناً ثم ذهب إلى ضحيته وترصد له ثم أرداه قتيلاً بطعنات في الصدر حتى تأكد أن هدفه تحقق».

وتابع المصدر أن «المتهم أكمل اعترافاته بأنه استبدل ملابسه في مكان الواقعة ثم أحرقها، بسبب غياب جميع العمال وخلو البناية قيد الإنشاء، وألقى بأداة الجريمة في البحر، معتقداً أنه طمس كل معالم ما أقدم عليه، وفي ضوء اعترافاته تقرر استمرار احتجازه على ذمة قضية القتل المسجلة بحقه».

المصدر: الراي

النيابة العامة الكويتية  المتهم بقتل مصري  دافعت عن شرفي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع