×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية

+    -
07/05/2021 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثار استشهاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بآيات قرآنية في منشوراته على مواقع التواصل جدلا بين منتقد ومؤيد.
 
وعلل أدرعي هذا الأمر في منشور على صفحته الرسمية على "تويتر" قائلا "يتساءل البعض ما وراء استخدامي آيات قرآنية في منشوراتي وإطلالاتي، هنا أنوه أنني فقط أضيء على سمو تعاليم الدين الإسلامي الذي يدعو للمحبة والتعايش والتسامح تناسها بعض المحرضين الذين يدعون اتباع الدين الحنيف".
 
وانقسم متابعو حساب أدرعي من العرب بين منتقد بشدة لهذه الطريقة، طالبا من المتحدث الإسرائيلي التوقف عن ذلك بالقول "نشكرك ويمكن أن تظهر احترامك لديننا كما نحترم دينكم دونما إشارة إلى الآيات".
 
في المقابل أيد آخرون هذا التوجه ودعوا المنتقدين إلى التعامل مع اصحاب الديانات الأخرى بمكارم الأخلاق التي يدعو إليها الإسلام.
 
واعتاد أدرعى على استخدام آيات من المصحف الشريف، وأحاديث النبي عليه الصلاة والسلام، وتوظيفها في الشأن السياسي خاصة ما يتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
المصدر: ع.أ

أفيخاي أدرعي  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع