×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا

المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا

المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا

+    -
20/06/2019 03:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قضت محكمة الجزاء في العاصمة التركية أنقرة، بالسجن المؤبد 141 مرة على 17 من أعضاء ما يسمى لجنة السلام في الوطن التي قادت محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا في الـ 15 من يوليو 2016.
وأصدرت المحكمة قرارًا بالسجن المؤبد على المتورطين في المحاولة الانقلابية، بينهم أكن أوزتورك القائد السابق للقوات الجوية، وعضو مجلس الشورى العسكري، 141 مرة، بتهمة خرق الدستور، وقتل 139 شخصًا، ومحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، بينما حكمت على عثمان قليج بالمؤبد 140 مرة.
وقررت المحكمة فصل ملفات 13 متهمًا مازالوا فارين، بينهم رجل الدين التركي فتح الله غولن، كما أصدرت المحكمة حكم السجن المؤبد على علي يازجي المرافق العسكري السابق للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لانتمائه إلى منظمة جولن وعلمه المسبق بالمحاولة الانقلابية، ومحاولته تحديد مكان الرئيس وإبلاغه فرقة الاغتيال التي كانت تريد استهداف أردوغان.
وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، منتصف يوليو 2016، محاولة انقلاب فاشلة تتهم فيها أنقرة عناصر من الجيش تتبع منظمة فتح الله جولن، وحاولت خلالها السيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، واغتيال الرئيس أردوغان، على حد زعم الدولة التركية.
المصدر: و - ك

المؤبد 141 مرة  مصير قادة الانقلاب   تركيا  محكمة الجزاء  أنقرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع