×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

اللواء كمال عامر: منح الجنسية مقابل 10 آلاف دولار كلام جاهل

اللواء كمال عامر: منح الجنسية مقابل 10 آلاف دولار كلام جاهل

اللواء كمال عامر

+    -
12/06/2019 01:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شدد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه لا صحة لما يتردد عن منح الجنسية المصرية مقابل مبلغ قدره 10 آلاف دولار، موضحا: " هذا الكلام لا يصدر إلا عن مغرض أو جاهل يتحدث بنصف الحقيقية، على طريقة ولا تقربوا الصلاة".

وأوضح عامر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، لبرنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء أن مشروع قانون منح الجنسية المصرية للأجانب يهدف إلى منح الجنسية مقابل الاستثمار، حيث الهدف منه تسهيل الاستثمار ودعم التنمية الاقتصادية والحفاظ على مقدرات الدولة.

وأضاف أن القانون حدد شروط منح الجنسية، حيث جاءت في سلطة رئيس الوزراء، متابعًا: الطلبات تقدم لوحدة في مجلس الوزراء، حيث تقوم بدراستها، وذلك بعد سداد رسم يعادل 10 آلاف دولار بعد تحويلها من الخارج، وهذا يعني أن هذا المبلغ تكلفة تقديم الطلب، ولم يتم تحديدًا ما إذا كان سيتم إعادة المبلغ لصاحبه فور رفض الطلب".

وأشار إلى أن طالب الحصول على الجنسية المصرية، يحصل على الإقامة المؤقتة من رئيس الوزراء لمدة 6 أشهر لاستكمال البيانات والإجراءات المطلوبة، وذلك بعد الفحص، مردفا: "الحاصل على الجنسية المصرية، لن يكون له حق ممارسة الحياة النيابية أو الترشح لأي نقابة قبل 10 سنوات، ويحق للدولة سحب الجنسية من الحاصلين عليها ".

المصدر: ف.ر

منح الجنسية  مقابل عشرة آلاف دولار  كلام جاهل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع