×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
09/08/2019 09:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه وزير الخارجية الإسرائيلي، إسرائيل كاتس، اتهامات لأقارب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بجني أرباح كبيرة من صفقات مع تل أبيب، على الرغم من تصريحات أردوغان بأنه ضد أي شخص ” يقف إلى جانب إسرائيل “.
 
ومن جانبه، قال كاتس خلال حديثه على هامش اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست، في تصريحات خاصة عن أردوغان: ” نحن لا نحبه، ولا يحبنا، وفي الدول العربية أيضًا لا يحبونه، خصوصًا أن تركيا وقطر تقومان بإيواء جماعة الإخوان المسلمين، التي تمثل تهديدًا للدول العربية لا يقل عن إيران “.
 
ولفت كاتس: ” هناك عداءً واضحًا بين تركيا وإسرائيل، ” لكن التجارة مستمرة في النمو، وربما حتى إن بعض أفراد عائلته أردوغان يشاركون في نقل الشاحنات إلى ميناء حيفا ومنها للأسواق العربية “.
المصدر: وكالات

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  اسرائيل  اخبار العالم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع