×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
09/08/2019 09:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه وزير الخارجية الإسرائيلي، إسرائيل كاتس، اتهامات لأقارب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بجني أرباح كبيرة من صفقات مع تل أبيب، على الرغم من تصريحات أردوغان بأنه ضد أي شخص ” يقف إلى جانب إسرائيل “.
 
ومن جانبه، قال كاتس خلال حديثه على هامش اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست، في تصريحات خاصة عن أردوغان: ” نحن لا نحبه، ولا يحبنا، وفي الدول العربية أيضًا لا يحبونه، خصوصًا أن تركيا وقطر تقومان بإيواء جماعة الإخوان المسلمين، التي تمثل تهديدًا للدول العربية لا يقل عن إيران “.
 
ولفت كاتس: ” هناك عداءً واضحًا بين تركيا وإسرائيل، ” لكن التجارة مستمرة في النمو، وربما حتى إن بعض أفراد عائلته أردوغان يشاركون في نقل الشاحنات إلى ميناء حيفا ومنها للأسواق العربية “.
المصدر: وكالات

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  اسرائيل  اخبار العالم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع