×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

اللعب على المكشوف.. اسرائيل توجه ضربة قاضية لأردوغان بعد كشف المستور عن أقاربه

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
09/08/2019 09:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجه وزير الخارجية الإسرائيلي، إسرائيل كاتس، اتهامات لأقارب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بجني أرباح كبيرة من صفقات مع تل أبيب، على الرغم من تصريحات أردوغان بأنه ضد أي شخص ” يقف إلى جانب إسرائيل “.
 
ومن جانبه، قال كاتس خلال حديثه على هامش اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست، في تصريحات خاصة عن أردوغان: ” نحن لا نحبه، ولا يحبنا، وفي الدول العربية أيضًا لا يحبونه، خصوصًا أن تركيا وقطر تقومان بإيواء جماعة الإخوان المسلمين، التي تمثل تهديدًا للدول العربية لا يقل عن إيران “.
 
ولفت كاتس: ” هناك عداءً واضحًا بين تركيا وإسرائيل، ” لكن التجارة مستمرة في النمو، وربما حتى إن بعض أفراد عائلته أردوغان يشاركون في نقل الشاحنات إلى ميناء حيفا ومنها للأسواق العربية “.
المصدر: وكالات

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  اسرائيل  اخبار العالم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع