×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة ::: ذكرى افتتاح قناة السويس.. حُفرت بأرواح مليون مصري وافتتحها الخديوي إسماعيل :::

اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي"

اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي"

اللجنة المنظمة لأمم افريقيا

+    -
20/06/2019 07:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019، باعتذار رسمي إلى المغرب بعد ظهور علم غير معترف به على موقع "تذكرتي" الخاص بتذاكر مباريات البطولة.
وأعربت جهات مغربية اعتراضها بسبب ظهور علم لا يخص المملكة المغربية، وهو ما تمت الاستجابة له بتقديم الاعتذار بشكل رسمي.
وجاء نص البيان كما يلي:
اعتذار اللجنة المنظمة للأشقاء المغاربة
تتقدم اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بخالص الاعتذار للسلطات المغربية وللاتحاد المغربي لكرة القدم وجماهير كرة القدم المغربية عن الخطأ غير المقصود بظهور علم غير معترف به. والذي ظهر على موقع تذكرتي الإلكتروني وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة.
وتؤكد اللجنة المنظمة للبطولة على كامل احترامها للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني وأن اللجنة على ثقة من أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة.
مهندس/ هاني أبوريدة
رئيس اللجنة المنظمة

 
المصدر: م.ى

اللجنة المنظمة  أمم افريقيا  المغرب  اعتذار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع