×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

الكويت | 99 ترخيصًا مسجلًا عليها 498 عاملًا وافدًا يعملون بحرف أخرى

الكويت | 99 ترخيصًا مسجلًا عليها 498 عاملًا وافدًا يعملون بحرف أخرى

القوى العاملة الكويتية

+    -
02/12/2019 07:15 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة اليوم كشفها عددا من التراخيص التجارية المغلقة بلغ نحو 99 ترخيصا لا تزاول نشاطا تجاريا ومسجل عليها نحو 498 عاملا، وذلك خلال حملتها الأخيرة في محافظة العاصمة.
وقال المدير العام للهيئة بالإنابة رئيس لجنة متابعة أصحاب العمل من أصحاب التراخيص التجارية الدكتور مبارك العازمي في تصريح صحفي إن الحملة التفتيشية جاءت مكملة للحملات التي سبقتها على العديد من المجمعات التجارية بمناطق مختلفة.
وأكد أن اللجنة تحظى بدعم كل الجهات المختصة المشاركة بعضويتها وهي الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة وبلدية الكويت والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وأوضح أنه يتم إرسال نسخة من محاضر اللجنة التي يتم تحريرها الى كل هذه الجهات حتى تباشر كل جهة الاختصاصات المنوطة بها بمقتضى القانون في شأن المخالفين.
وشدد على أن اللجنة ستستمر في أمال التفتيش في المجمعات الموجودة بكل محافظات الكويت.
المصدر: ا ي

القوى العاملة الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع