×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

الكويت | 99 ترخيصًا مسجلًا عليها 498 عاملًا وافدًا يعملون بحرف أخرى

الكويت | 99 ترخيصًا مسجلًا عليها 498 عاملًا وافدًا يعملون بحرف أخرى

القوى العاملة الكويتية

+    -
02/12/2019 07:15 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة اليوم كشفها عددا من التراخيص التجارية المغلقة بلغ نحو 99 ترخيصا لا تزاول نشاطا تجاريا ومسجل عليها نحو 498 عاملا، وذلك خلال حملتها الأخيرة في محافظة العاصمة.
وقال المدير العام للهيئة بالإنابة رئيس لجنة متابعة أصحاب العمل من أصحاب التراخيص التجارية الدكتور مبارك العازمي في تصريح صحفي إن الحملة التفتيشية جاءت مكملة للحملات التي سبقتها على العديد من المجمعات التجارية بمناطق مختلفة.
وأكد أن اللجنة تحظى بدعم كل الجهات المختصة المشاركة بعضويتها وهي الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة وبلدية الكويت والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وأوضح أنه يتم إرسال نسخة من محاضر اللجنة التي يتم تحريرها الى كل هذه الجهات حتى تباشر كل جهة الاختصاصات المنوطة بها بمقتضى القانون في شأن المخالفين.
وشدد على أن اللجنة ستستمر في أمال التفتيش في المجمعات الموجودة بكل محافظات الكويت.
المصدر: ا ي

القوى العاملة الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع