×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

+    -
24/10/2019 06:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت مصادر نفطية مسؤولة ان القطاع النفطي سيوفر ما يقارب 510 وظائف للشباب الكويتي من حديثي التخرج للعمل على عقود المقاولين وفقا لإعلانات التوظيف التي تم نشرها بتاريخ 28 يوليو 2019.
وقالت المصادر إن مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة تعمل بشكل حثيث على دعم الكوادر الوطنية من خلال توفير فرص وظيفية للشباب الكويتي، وذلك من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية للاستفادة من تلك المخرجات في القطاع النفطي.
وحول نوايا «مؤسسة البترول» لنشر إعلانات قادمة للتوظيف حتى نهاية العام الحالي، ذكرت المصادر انه يتعذر نشر إعلانات توظيف أخرى لحين الانتهاء من تعيين تلك العمالة وحصر الشواغر التي تعذر تعبئتها ليتم ضمها للاحتياجات الوظيفية الأخرى والتي من المتوقع الإعلان عنها العام المقبل وهو تاريخ بدء سريان تلك العقود.
المصدر: ا - ن

الكويت  510 وظائف   عقود المقاولين بالنفط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع