×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اكتشفي أبرز النصائح والأطعمة لعلاج الإمساك عند الأطفال ::: هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت :::

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

الكويت.. 510 وظائف للمواطنين على عقود المقاولين بالنفط

+    -
24/10/2019 06:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت مصادر نفطية مسؤولة ان القطاع النفطي سيوفر ما يقارب 510 وظائف للشباب الكويتي من حديثي التخرج للعمل على عقود المقاولين وفقا لإعلانات التوظيف التي تم نشرها بتاريخ 28 يوليو 2019.
وقالت المصادر إن مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة تعمل بشكل حثيث على دعم الكوادر الوطنية من خلال توفير فرص وظيفية للشباب الكويتي، وذلك من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية للاستفادة من تلك المخرجات في القطاع النفطي.
وحول نوايا «مؤسسة البترول» لنشر إعلانات قادمة للتوظيف حتى نهاية العام الحالي، ذكرت المصادر انه يتعذر نشر إعلانات توظيف أخرى لحين الانتهاء من تعيين تلك العمالة وحصر الشواغر التي تعذر تعبئتها ليتم ضمها للاحتياجات الوظيفية الأخرى والتي من المتوقع الإعلان عنها العام المقبل وهو تاريخ بدء سريان تلك العقود.
المصدر: ا - ن

الكويت  510 وظائف   عقود المقاولين بالنفط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع