×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل

الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح

+    -
23/08/2019 05:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح قرارا وزاريا رقم 818 لسنة 2019 بشأن تعديل بعض احكام القرار الوزاري رقم 502/1993 بشأن اقامة الاجانب وتعديلاته جاء فيه:
 
٭ مادة اولى: يستبدل بنص الفقرة الاولى من المادة 1 من القرار الوزاري رقم 3384 /2016 المشار اليه النص التالي: «يشترط للحصول على إقامة عادية للالتحاق بعائل للقادمين من الخارج ألا يقل الراتب الشهري للأجنبي المقيم بالبلاد عن 500 دينار، ويعتد في تحديد الراتب الشهري للأجنبي بالأجر الناتج عن العمل في مهنته التي منح على أساسها الاقامة بالبلاد».
 
٭ مادة ثانية: على وكيل الوزارة تنفيذ هذا القرار ويعمل به اعتبارا من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.
المصدر: ب . ن

500 دينار  الحد الأدنى  الحصول  إقامة التحاق بعائل  نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح  الكويت  مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الجمعة 23 أغسطس 2019 06:43 م
اروح انا واسرتي