×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

الكويت | 5 وافدين يحولون مخفر قديم "ورشة" لتصليح السيارات

الكويت | 5 وافدين يحولون مخفر قديم "ورشة" لتصليح السيارات

الداخلية الكويتية

+    -
11/09/2019 07:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
حول 5 باكستانيين مخفر الشويخ القديم إلى كراج لتصليح السيارات، وتم ضبطهم من قبل رجال أمن العاصمة وأحيلوا إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل قضية بحقهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
 
 
وقال مصدر أمني، بوزارة الداخلية الكويتية، أن «رجال أمن العاصمة، وأثناء جولة أمنية تفـــقــــدية في منطـــقــــة الشــــويخ الصناعية، قـــصدوا المخفـــر القــديم الذي تم إخلاؤه بعد الانتقــال إلى المـــبنى الجديد، إلا أن آخر ما كان يتوقعوا أن يروه، وجود أشخاص يدخلون ويخرجون من المكان ويعملون في الساحة الخارجية للمخفر في إصلاح السيارات».
 
 
وأضاف المصدر أن «الأمنيين اكتشفوا أن الأشخاص الخمسة قاموا باستغلال المخفر القديم وحوّلوه إلى كراج لإصلاح السيارات، حيث يقومون باستقبال زبائنهم في المكان الذي منحوه لأنفسهم بعيداً عن دفع إيجارات للكراجات، فقاموا بإخطار المسؤولين في مديرية أمن العاصمة عن الواقعة التي شاهدوها بأعينهم، الذين أصدروا تعليمات بسرعة ضبط الأشخاص».
 
 
وتابع المصدر «تم إلقاء القبض على الخمسة متلبسين، وبتفتيش المكان وجد رجال الأمن عدداً من السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات الإصلاح، وتم اقتياد المتهمين إلى مخفر الشويخ الصناعي».
 
  
وختم المصدر أنه «تم التحفظ على الأشخاص الخمسة، والذين اتضح أنهم باكستانيون، وجارٍ التحقيق معهم تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم لاستغلالهم أملاك الدولة في مصالحهم الشخصية من أجل الكسب المادي».
المصدر: ا ي

5 وافدين  مخفر قديم  ورشة  تصليح السيارات  الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع