×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

الكويت | 5 وافدين يحولون مخفر قديم "ورشة" لتصليح السيارات

الكويت | 5 وافدين يحولون مخفر قديم "ورشة" لتصليح السيارات

الداخلية الكويتية

+    -
11/09/2019 07:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
حول 5 باكستانيين مخفر الشويخ القديم إلى كراج لتصليح السيارات، وتم ضبطهم من قبل رجال أمن العاصمة وأحيلوا إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل قضية بحقهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
 
 
وقال مصدر أمني، بوزارة الداخلية الكويتية، أن «رجال أمن العاصمة، وأثناء جولة أمنية تفـــقــــدية في منطـــقــــة الشــــويخ الصناعية، قـــصدوا المخفـــر القــديم الذي تم إخلاؤه بعد الانتقــال إلى المـــبنى الجديد، إلا أن آخر ما كان يتوقعوا أن يروه، وجود أشخاص يدخلون ويخرجون من المكان ويعملون في الساحة الخارجية للمخفر في إصلاح السيارات».
 
 
وأضاف المصدر أن «الأمنيين اكتشفوا أن الأشخاص الخمسة قاموا باستغلال المخفر القديم وحوّلوه إلى كراج لإصلاح السيارات، حيث يقومون باستقبال زبائنهم في المكان الذي منحوه لأنفسهم بعيداً عن دفع إيجارات للكراجات، فقاموا بإخطار المسؤولين في مديرية أمن العاصمة عن الواقعة التي شاهدوها بأعينهم، الذين أصدروا تعليمات بسرعة ضبط الأشخاص».
 
 
وتابع المصدر «تم إلقاء القبض على الخمسة متلبسين، وبتفتيش المكان وجد رجال الأمن عدداً من السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات الإصلاح، وتم اقتياد المتهمين إلى مخفر الشويخ الصناعي».
 
  
وختم المصدر أنه «تم التحفظ على الأشخاص الخمسة، والذين اتضح أنهم باكستانيون، وجارٍ التحقيق معهم تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم لاستغلالهم أملاك الدولة في مصالحهم الشخصية من أجل الكسب المادي».
المصدر: ا ي

5 وافدين  مخفر قديم  ورشة  تصليح السيارات  الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع