×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور

الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور

+    -
16/07/2019 03:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تحوّلت جمعة أصدقاء في جاخور في منطقة الهجن إلى «غدرة» بعد أن قام صاحب المكان وعدد من الحضور بالاعتداء على صديقهم بالضرب، وألحقوا به إصابات بليغة، وتم ضبطهم جميعاً وإحالتهم إلى مخفر كبد، وتبين أن بينهم ضابطاً في وزارة الداخلية يحمل رتبة نقيب.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قبل مواطن استنجد فيه برجال الأمن لتخليصه من أصدقائه الذين غدروا به أثناء تواجده معهم داخل جاخور في منطقة الهجن، وعلى الفور تحركت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى المكان، وعند وصولهم سيطروا على المعتدين، وتم إسعاف الضحية إلى مستشفى الفروانية».
 
وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن تمكنوا من ضبط المعتدين البالغ عددهم خمسة أشخاص، وبالاطلاع على بياناتهم ظهر أنهم مواطنون، بينهم ضابط برتبة نقيب في وزارة الداخلية، وبالتحقيق معهم اتضح أن الخلاف بدأ بين المجني عليه، وصاحب الجاخور الذي استفزع بقية الأصدقاء وقاموا بمساندته وانهالوا عليه بالضرب».
 
وتابع المصدر الأمني أنه «تم إبلاغ وكيل النائب بالواقعة، فأمر بتسجيلها على أنها جناية اعتداء بالضرب، وإحالة أطرافها إلى التحقيق».
المصدر: الراي

ضابط  جاخور  مواطنين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع