×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل ::: المدير العام للصحة العالمية يعلق على تفشى كورونا: نحن أمام وضع معقد :::

الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور

الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور

+    -
16/07/2019 03:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تحوّلت جمعة أصدقاء في جاخور في منطقة الهجن إلى «غدرة» بعد أن قام صاحب المكان وعدد من الحضور بالاعتداء على صديقهم بالضرب، وألحقوا به إصابات بليغة، وتم ضبطهم جميعاً وإحالتهم إلى مخفر كبد، وتبين أن بينهم ضابطاً في وزارة الداخلية يحمل رتبة نقيب.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قبل مواطن استنجد فيه برجال الأمن لتخليصه من أصدقائه الذين غدروا به أثناء تواجده معهم داخل جاخور في منطقة الهجن، وعلى الفور تحركت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى المكان، وعند وصولهم سيطروا على المعتدين، وتم إسعاف الضحية إلى مستشفى الفروانية».
 
وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن تمكنوا من ضبط المعتدين البالغ عددهم خمسة أشخاص، وبالاطلاع على بياناتهم ظهر أنهم مواطنون، بينهم ضابط برتبة نقيب في وزارة الداخلية، وبالتحقيق معهم اتضح أن الخلاف بدأ بين المجني عليه، وصاحب الجاخور الذي استفزع بقية الأصدقاء وقاموا بمساندته وانهالوا عليه بالضرب».
 
وتابع المصدر الأمني أنه «تم إبلاغ وكيل النائب بالواقعة، فأمر بتسجيلها على أنها جناية اعتداء بالضرب، وإحالة أطرافها إلى التحقيق».
المصدر: الراي

ضابط  جاخور  مواطنين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع