×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

الكويت | 4 آلاف دينار تبخرت من سيارة وافد مصري بالفروانية

الكويت | 4 آلاف دينار تبخرت من سيارة وافد مصري بالفروانية

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
02/12/2019 05:43 م
كتب : مصريون فى الكويت
كسر لص سيارة مصري وطار بمبلغ 4 آلاف دينار يعود إلى كفيله، وسجل قضية بالواقعة في أحد مخافر محافظة الفروانية.
المصري كان أوقف سيارته في مواقف عامة وترجل منها لدقائق قصيرة، وعندما عاد إليها فوجئ بأن زجاجها الجانبي تعرّض للكسر، وتمت سرقة مبلغ أربعة آلاف دينار يخص كفيله، حيث سلمه إليه لإيداعه في البنك، إلا أنه خلال إنجازه لبعض الأمور قبل التوجه إلى البنك، فوجئ بمن يسبقه إلى سيارته ويكسر زجاجها ويستولي على المبلغ، وعندما اكتشف ما حصل لجأ إلى أحد مخافر محافظة الفروانية وأبلغ رجال الأمن عن الواقعة.
 
 
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن، وبعد معاينة السيارة المكسورة، سجّلوا قضية سرقة أحيلت إلى رجال المباحث الجنائية للوقوف على ملابساتها والبحث عن اللص وضبطه على ذمّة القضية».
المصدر: ا ي

سرقة  وافد مصري  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع