×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

الكويت | 4 آلاف دينار تبخرت من سيارة وافد مصري بالفروانية

الكويت | 4 آلاف دينار تبخرت من سيارة وافد مصري بالفروانية

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
02/12/2019 05:43 م
كتب : مصريون فى الكويت
كسر لص سيارة مصري وطار بمبلغ 4 آلاف دينار يعود إلى كفيله، وسجل قضية بالواقعة في أحد مخافر محافظة الفروانية.
المصري كان أوقف سيارته في مواقف عامة وترجل منها لدقائق قصيرة، وعندما عاد إليها فوجئ بأن زجاجها الجانبي تعرّض للكسر، وتمت سرقة مبلغ أربعة آلاف دينار يخص كفيله، حيث سلمه إليه لإيداعه في البنك، إلا أنه خلال إنجازه لبعض الأمور قبل التوجه إلى البنك، فوجئ بمن يسبقه إلى سيارته ويكسر زجاجها ويستولي على المبلغ، وعندما اكتشف ما حصل لجأ إلى أحد مخافر محافظة الفروانية وأبلغ رجال الأمن عن الواقعة.
 
 
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن، وبعد معاينة السيارة المكسورة، سجّلوا قضية سرقة أحيلت إلى رجال المباحث الجنائية للوقوف على ملابساتها والبحث عن اللص وضبطه على ذمّة القضية».
المصدر: ا ي

سرقة  وافد مصري  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع