×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن

الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن

+    -
20/01/2021 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضبط رجال أمن الجهراء ثلاثة هنود اعتدوا بالضرب، وهم في حالة سكر، على شريكهم في السكن وسلبوه مبلغ 230 ديناراً بسب خلافات شخصية.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قِبل أحد الأشخاص ذكر فيه أن رفاقه في السكن الكائن في إحدى مناطق محافظة الجهراء ضربوه وسلبوه مبلغ 230 ديناراً، وعلى الفور توجه الأمنيون إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم قاموا بضبط المعتدين، وتبين أن المُبلّغ قد تعرض لإصابات نتيجة الضرب».
 
وقال المصدر إن «الأمنيين بعد سيطرتهم على المتهمين، تبين أنهم شركاء في السكن مع المُبلّغ وقد اختلفوا معه وهم خارج نطاق التغطية، ما دفعهم إلى ضربه وسلبه،، وتلقى المصاب العلاج في المستشفى واستخرج تقريراً طبياً، ثم سجلت قضية أحيلت إلى التحقيق».
المصدر: ر.ي

الكويت  الجهراء  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع