×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

الكويت | 100 ألف دينار بدل أجهزة تعويضية لغير المواطنين من ذوي الإعاقة

الكويت | 100 ألف دينار بدل أجهزة تعويضية لغير المواطنين من ذوي الإعاقة

أجهزة تعويضية

+    -
13/01/2020 10:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة د. شفيقة العوضي عن قيام الهيئة بمخاطبة والطلب من بيت الزكاة والهيئة الاسلامية الخيرية العالمية باستقطاع مبلغ 100 الف دينار وذلك لمنح الأشخاص من ذوي الاعاقة من غير الكويتيين أجهزة تعويضية وفق اللوائح الفنية لدى الهيئة وبيت الزكاة والجهات الأخرى المذكورة.
يأتي ذلك بعد أن خاطبت الهيئة صندوق اعانة المرضى لتوفير السماعات للإعاقات البسيطة من الكويتيين وذلك لأن قانون 8 /2010 (وهو للكويتيين) لا يمنح المواطنين من ذوي الاعاقات البسيطة اجهزة تعويضية لاسيما فئة الصم وتمت الموافقة من الصندوق وفق لوائحهم، علما ان الهيئة تقدمت بتعديل للقانون حيث يشمل هذه الفئة «من ذوي الاعاقة المواطنين بالرعاية في منح السماعات».
المصدر: ا.ي

أجهزة تعويضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع