×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

الكويت | 100 ألف دينار بدل أجهزة تعويضية لغير المواطنين من ذوي الإعاقة

الكويت | 100 ألف دينار بدل أجهزة تعويضية لغير المواطنين من ذوي الإعاقة

أجهزة تعويضية

+    -
13/01/2020 10:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة د. شفيقة العوضي عن قيام الهيئة بمخاطبة والطلب من بيت الزكاة والهيئة الاسلامية الخيرية العالمية باستقطاع مبلغ 100 الف دينار وذلك لمنح الأشخاص من ذوي الاعاقة من غير الكويتيين أجهزة تعويضية وفق اللوائح الفنية لدى الهيئة وبيت الزكاة والجهات الأخرى المذكورة.
يأتي ذلك بعد أن خاطبت الهيئة صندوق اعانة المرضى لتوفير السماعات للإعاقات البسيطة من الكويتيين وذلك لأن قانون 8 /2010 (وهو للكويتيين) لا يمنح المواطنين من ذوي الاعاقات البسيطة اجهزة تعويضية لاسيما فئة الصم وتمت الموافقة من الصندوق وفق لوائحهم، علما ان الهيئة تقدمت بتعديل للقانون حيث يشمل هذه الفئة «من ذوي الاعاقة المواطنين بالرعاية في منح السماعات».
المصدر: ا.ي

أجهزة تعويضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع