×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات

الكويت| يزرع ماريجوانا  في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات

الشرطة الكويتية

+    -
16/01/2021 06:58 م
كتب : مصريون في الكويت


داهم رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يوم امس الاول منزلا في منطقة السرة وعثر بداخله على شبرة تحولت الى مزرعة للماريغوانا وجرى ضبط مواطنين الأول يدعى (ر.ع) والثاني (م.ع)، وصادر رجال المكافحة من داخل المنزل الى جانب الماريغوانا 70 حبة من الكابتغون و50 غراما من الحشيش وكذلك 7 شتلات ماريغوانا وكمية من البذور التي أقر المتهمان بإحضارها الى البلاد عن طريق الشحن الجوي من احدى الدول التي تنتشر بها مثل هذه الزراعات.

وبحــسب مصـــدر أمـــني فإن معلومات وردت الى قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن استغلال منزل بالسرة في زراعة مخدر الماريغوانا وعليه تم عمل مزيد من التحريات والتي أكدت صحة المعلومات وعليه تم التواصل مع النيابة العامة واستصدار إذن نيابي وجرى تنفيذ الإذن النيابي  وضبط مواطن في العقد الرابع وأرشد عن صديقة وتم ضبط المتهم الثاني، والعثور على شبرة صغيرة مجهزة في حديقة المنزل وبها 7 شتلات للماريغوانا.

وبتفيش المنزل تم العثور على البذور والمخدرات التي تمت الإشارة إليها في الخبر.

ولدى سؤالهما إذا ما كانا يقومان بالاتجار؟ زعما ان المضبوطات والمزروعات للاستخدام الشخصي على حسب زعمهما.

واعتبر المصدر الأمني أقوال المتهمين محاولة للإفلات من عقوبة الاتجار والاكتفاء بأن يحالا الى النيابة بتهم حيازة مخدرات بقصد التعاطي، وهي تهمة قد تصل عقوبتها الى السجن لسنوات محددة، لافتا الى وجود أدلة لدى رجال المكافحة تؤكد ان الموقوفين يتاجران في هذه السموم منذ فترة.
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع