×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

الكويت | وقف إنجاز معاملات الأفراد لحين تحصيل الغرامات

الكويت | وقف إنجاز معاملات الأفراد لحين تحصيل الغرامات

ارشيف

+    -
11/09/2019 06:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى فريق عمل تحصيل الغرامات المحكوم بها -بالنيابة العامة- من التشغيل التنفيذي لمشروع الربط الآلي بين نيابة التنفيذ الجنائي والتعاون الدولي وبلدية الكويت، والخاص بوقف إنجاز معاملات الأفراد الذين لم يسددوا الغرامات المحكوم عليهم بها لدى قطاعات البلدية وذلك لحين استيفاء حق الدولة في تحصيل تلك الغرامات.
 
ودعت النيابة العامة في بيان اليوم المواطنين والمقيمين لسرعة سداد الغرامات عن طريق بوابة العدل الإلكترونية: www.kuwaitcourts.gov.kw ، أوعبر المراكز المخصصة لذلك في وزارة العدل وذلك تجنبا لوضع قيود إدارية على معاملاتهم لدى البلدية.
المصدر: ا ي

تحصيل  الغرامات  النيابة العامة  مشروع الربط الآلي  وقف إنجاز معاملات الأفراد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع