×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي :::

الكويت | وقف إنجاز معاملات الأفراد لحين تحصيل الغرامات

الكويت | وقف إنجاز معاملات الأفراد لحين تحصيل الغرامات

ارشيف

+    -
11/09/2019 06:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى فريق عمل تحصيل الغرامات المحكوم بها -بالنيابة العامة- من التشغيل التنفيذي لمشروع الربط الآلي بين نيابة التنفيذ الجنائي والتعاون الدولي وبلدية الكويت، والخاص بوقف إنجاز معاملات الأفراد الذين لم يسددوا الغرامات المحكوم عليهم بها لدى قطاعات البلدية وذلك لحين استيفاء حق الدولة في تحصيل تلك الغرامات.
 
ودعت النيابة العامة في بيان اليوم المواطنين والمقيمين لسرعة سداد الغرامات عن طريق بوابة العدل الإلكترونية: www.kuwaitcourts.gov.kw ، أوعبر المراكز المخصصة لذلك في وزارة العدل وذلك تجنبا لوضع قيود إدارية على معاملاتهم لدى البلدية.
المصدر: ا ي

تحصيل  الغرامات  النيابة العامة  مشروع الربط الآلي  وقف إنجاز معاملات الأفراد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع