×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأساوي

الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأساوي

لقطات من الحادث

+    -
07/11/2019 02:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهد طريق الملك فهد في اتجاه النويصيب الأربعاء حادث تصادم مروع تمثل في قيام تنكر مياه بقيادة هندي بدهس 5 مصريين كانوا قد نزلوا من سيارتهم مقابل منطقة الظهر لإصلاح بنشر وهو ما تسبب في وفاة ٤ وافدين في الحال ونقل خامسهم بين الحياة والموت إلى مستشفى العدان حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لاحقا وتم التحفظ على سائق التنكر الذي برر الحادث بعدم مقدرته على التحكم في التنكر ووجود الوافدين في الطريق السريع.
وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلًا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف، أشار فيه إلى نَّ الحادث وقع الأربعاء في أثناء توجه ميكروباص شركة "تشيد الجزيرة رقم 94375/7 إلى موقع العمل بـ"الأحمدي" وكان يقل 12 عاملًا .
وأوضح المستشار العمالي، أنًَّه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، وفي أثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه "تنكر" بالاصطدام بالعمال ودهسهم، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين، هم: محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبد اللاه من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص من سوهاج.
وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليًا إجراءات الطب الشرعي، فضلًا عن نقل الجثامين لأرض الوطن، إلى جانب تعويضاتهم ومستحقاتهم.
 
 
المصدر: و . ط

الكويت  حادث بشع  وفاة مصريين في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع