×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول رد مصري علي إهانة "ريم الشمري" للمصريين في الكويت ::: سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا ::: الكويت.. تنويه جوي ::: مفقودات الكويت اليوم السبت بتاريخ 30 مايو ::: الكويت.. سقوط وافدة من الدور الثالث في جابر الأحمد ::: «الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 :::

الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأساوي

الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأساوي

لقطات من الحادث

+    -
07/11/2019 02:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهد طريق الملك فهد في اتجاه النويصيب الأربعاء حادث تصادم مروع تمثل في قيام تنكر مياه بقيادة هندي بدهس 5 مصريين كانوا قد نزلوا من سيارتهم مقابل منطقة الظهر لإصلاح بنشر وهو ما تسبب في وفاة ٤ وافدين في الحال ونقل خامسهم بين الحياة والموت إلى مستشفى العدان حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لاحقا وتم التحفظ على سائق التنكر الذي برر الحادث بعدم مقدرته على التحكم في التنكر ووجود الوافدين في الطريق السريع.
وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلًا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف، أشار فيه إلى نَّ الحادث وقع الأربعاء في أثناء توجه ميكروباص شركة "تشيد الجزيرة رقم 94375/7 إلى موقع العمل بـ"الأحمدي" وكان يقل 12 عاملًا .
وأوضح المستشار العمالي، أنًَّه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، وفي أثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه "تنكر" بالاصطدام بالعمال ودهسهم، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين، هم: محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبد اللاه من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص من سوهاج.
وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليًا إجراءات الطب الشرعي، فضلًا عن نقل الجثامين لأرض الوطن، إلى جانب تعويضاتهم ومستحقاتهم.
 
 
المصدر: و . ط

الكويت  حادث بشع  وفاة مصريين في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع