×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

الكويت | وفاة مصرية في الفروانية... تتحوّل من طبيعية إلى جنائية

الكويت | وفاة مصرية في الفروانية... تتحوّل من طبيعية إلى جنائية

صورة موضوعية

+    -
30/04/2019 02:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تقرير الطب الشرعي أثبت وجود مادة سامة في جسدها

المصرية ماتت قضاء وقدراً... أم بفعل فاعل؟

هذا ما يسعى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للإجابة عنه، بهدف الوصول إلى

سبب وفاة مصرية فارقت الحياة، وأبلغ زوجها الجهات الأمنية أنها ماتت قضاء وقدراً داخل

مسكنه، إلا أن تقرير الطب الشرعي أثبت تعرضها لمادة شديدة السمية، وعليه تحولت القضية إلى شبهة جنائية.

وقال مصدر أمني إن «وافداً من الجنسية المصرية أخبر عمليات وزارة الداخلية أن شريكة حياته قضت نحبها داخل مسكنه الكائن في منطقة الفروانية، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة تقرر نقلها إلى الطب الشرعي، وأخذ عينات من جسدها لتحليلها، والتصريح للزوج بدفنها».

وتابع المصدر الأمني أن «نتائج التحليل أفادت بأن سبب وفاة المرأة مادة سامة تستخدم في أحد تركيبات المبيدات الحشرية الفتاكة، وعليه تحولت القضية من الإدارة العامة للتحقيقات، باعتبارها جنحة إلى النيابة العامة، حيث تغيّر تكييف القضية إلى جناية، لوجود شبهة جنائية، وتم تكليف رجال المباحث بإجراء التحريات، وإخضاع الزوج والأقارب للتحقيق للوقوف على كيفية وصول المادة السامة إلى جسد المتوفاة».

المصدر: ر.أ

الفروانية  طبيعية  جنائية  وفاة مصرية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع