×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر :::

الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور

الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور

+    -
09/08/2020 03:08 ص
كتب : مصريون في الكويت

أعلن الناطق الرسمي للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) "محمود أبل" عن وفاة عاملين من عمال المقاول الباطن في مشروع بناء مرافق استيراد الغاز الطبيعي المسال في منطقة الزور.

 

وصرح "أبل" انه يتم الآن التحقيق الأولي لمعرفة ملابسات الحادث والأسباب التي أدت لوقوعه ورفع التوصيات التي تحول دون وقوع حوادث مشابهة في المستقبل.

وتم نقل جثتا العاملين إلى الطب الشرعي بعد أن فارقا الحياة متأثرين بإصابات لحقت بهما أثناء قيامهما بعملهما في مصفاة الزور.

وذكر "أبل" أنه سيتم تشكيل لجنة من قبل مؤسسة البترول الكويتية لمعرفة تفاصيل ملابسات الحادث وذلك حسب الإجراءات المتبعة بالمؤسسة وشركاتها التابعة بهذا الشأن.

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ر.ي

الكويت  مصفاة الزور  غاز طبيعي  شركة كيبك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع