×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

الكويت.. وفاة طفل من جنسية عربية دهساً بإطارات كويتي

الكويت.. وفاة طفل من جنسية عربية  دهساً بإطارات كويتي

+    -
17/01/2021 04:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل سوري حتفه دهساً بإطارات سيارة مواطن كويتي مقابل منطقة شمال غرب الصليبخات، واحتجز الداهس على ذمة التحقيق.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أول من أمس عن حادث دهس على طريق أبوظبي الساحلي مقابل منطقة شمال غرب الصليبخات، فانتقلت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين لعناصرها أن المصاب طفل من الجنسية السورية يبلغ من العمر 6 سنوات، وقام عناصر الطوارئ الطبية بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة في وقت لاحق متأثراً بالحادث».
 
وتابع المصدر أن «رجال الأمن ضبطوا الداهس، واتضح أنه مواطن أحيل إلى مخفر المنطقة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وسجلت قضية أحيلت إلى التحقيق، فيما نقلت جثة الطفل إلى الطب الشرعي».
المصدر: ر.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع