×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

الكويت| وصايا صحية لسنة قادمة يجب الإلتزام بها

الكويت| وصايا صحية لسنة قادمة يجب الإلتزام بها

الكويت| وصايا صحية لسنة قادمة يجب الإلتزام بها

+    -
16/09/2020 09:45 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر صحي رفيع أن «عودة الحظر الجزئي أو الكلي هو خيار مطروح دائماً، ولم يستبعد بشكل نهائي، رغم أنه لم يبحث أخيراً»، موضحاً أن «لا لجوء إلى مثل هذا الخيار إلا إذا تخطت الإصابات وحالات الدخول إلى المستشفى أعداداً معينة تنبئ باحتمال الإضرار بالمنظومة الصحية وتهديد كفاءتها، حيث يكون الحظر عندئذٍ واجباً للحفاظ على تماسكها».
وأضاف المصدر أنه «إذا استمرت الإصابات محدودة، فالمنظومة الصحية قادرة على خدمة الجميع، ولكن إذا جاء الجميع فكيف لـ(الصحة) أن تخدمهم؟»، مشدداً على «أهمية ألا يفقد الناس الحرص، وضرورة الحرص على ارتداء الكمام قبل كل شيء، فضلاً عن الاشتراطات الصحية والوقائية المحددة والمعلنة مراراً التي يجنب الالتزام بها الكثير من الإصابات».
ورأى أن «الأمر الجيد حتى الآن في القراءات الصحية، انخفاض أعداد المصابين الذين يحتاجون دخول المستشفى والعناية المركزة»، مشدداً في الوقت نفسه على أن «ذلك ليس حافزاً للتهاون أو التراخي في الالتزام بالاشتراطات».
واعتبر المصدر أن «أمامنا سنة على الأقل، يجب أن نتعامل معها بحرص شديد واحترازات أبرزها ارتداء الكمام والحرص على تعقيم اليدين باستمرار والمحافظة على مسافة التباعد الجسدي الآمنة»، مشيراً إلى أن «ارتفاع الإصابات في الفترة الأخيرة يدلّل بما لا يدع مجالاً للشك على أن الإجراءات السابقة التي مرت بها خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية، كانت سليمة وغير مبالغ فيها، حيث كانت تضبط أرقام الإصابات».
المصدر: ر.ي

وصايا صحية  عودة الحظر الجزئي  الحظر الكلي  المنظومة الصحية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع