×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

الكويت.. وزير المالية يكشف سبب وضع استقالته تحت تصرف رئيس الوزراء

الكويت.. وزير المالية يكشف سبب وضع استقالته تحت تصرف رئيس الوزراء

وزیر المالیة الكويتي براك الشیتان

+    -
27/08/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
وضع وزیر المالیة الكويتي براك الشیتان تحت تصرف رئیس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الخميس.
وكشف الشيتان في تصريحات صحفية أن وضع استقالته تحت تصرف رئيس مجلس الوزراء، أمر طبيعي ولا يعني استقالته ، ولكنه إجراء اعتيادي بعد تجدید نواب البرلمان الثقة به مرتين خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وتابع: "الإجراء هدفه التأكيد على عدم التمسك بالمنصب ولكن العمل للمصلحة العامة"، مشددا على أن رئيس مجلس الوزراء هو من يقدر قبول استقالته من عدمه وكذلك توقيتها.
وأوضح وزير المالية  أنه وزملاؤه في الحكومة الكويتية يمارسون أعمالهم بشكل اعتيادي، مطالبا الجميع بعدم الالتفات للشائعات وأخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.
المصدر: ر.و

وزیر المالیة، براك الشیتان، رئيس الوزراء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع