×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا :::

الكويت.. وزير المالية يصدر قراراً بتأجيل أقساط عملاء صندوقي المتعثرين والأسرة

الكويت.. وزير المالية يصدر قراراً بتأجيل أقساط عملاء صندوقي المتعثرين والأسرة

وزير المالية يصدر قراراً بتأجيل أقساط عملاء صندوقي المتعثرين والأسرة

+    -
12/07/2020 01:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصدر وزير المالية براك الشيتان، اليوم الاحد، القرار الوزاري رقم 25 لسنة 2020 بتنفيذ ما جاء بالقانون رقم 6 لسنة 2020 بشأن تأجيل تحصيل الاقساط المستحقة على عملاء صندوقي المتعثرين ودعم الاسرة.
وقال الوزير الشيتان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان «هذا القرار أوكل الى ادارة الحسابات العامة في وزارة المالية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والبنوك المديرة برد المبالغ السابق تحصيلها من عملاء صندوقي المتعثرين ودعم الاسرة اعتبارا من شهر ابريل 2020 الى حسابات العملاء البنكية».
وأضاف ان القرار دعا الجهات المعنية والبنوك المديرة كلا فيما يخصه الى تنفيذ هذا القرار خلال الاسبوع الجاري.
المصدر:

وزير المالية   تأجيل أقساط صندوقي المتعثرين والأسرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع