×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين

+    -
27/02/2021 01:37 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه الشيخ ثامر العلي وزير الداخلية الكويتي، رسالة شكر وتقدير إلى المواطنين والمقيمين لتفاعلهم وتجاوبهم مع قرارات مجلس الوزراء الخاصة بمنع التجمعات وعدم الخروج في مسيرات خلال مناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية وما لمسه منهم من وعي وتفهم للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيدا بروح المسؤولية التي تحلى بها الجميع .

كما وجه الشكر والتقدير إلى رجال وزارة الداخلية على تواجدهم الملموس في جميع مناطق البلاد وعلى أدائهم لمهامهم بكل تفان واخلاص وتواجدهم في مقار أعمالهم بعيدا عن ذويهم خلال فترة الأعياد معربا عن سعادته بما لمسه من  تعاون كبير بين رجال الأمن والجمهور.

وأهاب الشيخ ثامر العلي بالمواطنين والمقيمين بتفهم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وضرورة الاستمرار في تقيدهم بالاشتراطات الصحية من أجل سلامة الجميع.
المصدر: ا - ن

الكويت  وزير الداخلية   المواطنين   المقيمين   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع