×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت | وزير الأوقاف: الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض

الكويت | وزير الأوقاف: الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض

فهد الشعلة

+    -
16/03/2019 04:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استنكر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة حادثي إطلاق النار الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين وسط مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلاندا أمس الجمعة وأديا إلى مقتل وجرح العشرات من الأبرياء.

وقال الشعلة الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا لتعزيز الوسطية في بيان صحفي إن الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض بوجهها القبيح الذي يستهدف الأبرياء الآمنين.

وأضاف أن هذا الأمر يضع الجميع من مختلف الديانات أمام المسؤولية لكشف أصحاب الأفكار المنحرفة والضالة لافتا إلى أن "الإرهاب لا دين ولا وطن له".

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والمساعي وتوحيد الصفوف لوأد الإرهاب وقطع دابر أفكاره حتى تتم محاصرته وخذلانه منوها بضرورة العمل على نشر الوسطية والاعتدال حتى يعم الأمن والأمان بين الناس في كل مكان .

وأعرب الشعلة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا الأبرياء الذين استهدفهم العمل الإرهابي الجبان راجيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وكانت السلطات النيوزيلاندية قد أعلنت عن مقتل 49 شخصا واصابة 48 آخرين في الهجومين اللذين استهدفا صباح أمس الجمعة مسجدين في مدينة مدينة (كرايست تشيرش).

المصدر: و.ط

فهد الشعلة  وزير الأوقاف  الإرهاب  حادث المسجدين  نيوزيلاندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع