×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

الكويت | وزير الأوقاف: الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض

الكويت | وزير الأوقاف: الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض

فهد الشعلة

+    -
16/03/2019 04:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استنكر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة حادثي إطلاق النار الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين وسط مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلاندا أمس الجمعة وأديا إلى مقتل وجرح العشرات من الأبرياء.

وقال الشعلة الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا لتعزيز الوسطية في بيان صحفي إن الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض بوجهها القبيح الذي يستهدف الأبرياء الآمنين.

وأضاف أن هذا الأمر يضع الجميع من مختلف الديانات أمام المسؤولية لكشف أصحاب الأفكار المنحرفة والضالة لافتا إلى أن "الإرهاب لا دين ولا وطن له".

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والمساعي وتوحيد الصفوف لوأد الإرهاب وقطع دابر أفكاره حتى تتم محاصرته وخذلانه منوها بضرورة العمل على نشر الوسطية والاعتدال حتى يعم الأمن والأمان بين الناس في كل مكان .

وأعرب الشعلة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا الأبرياء الذين استهدفهم العمل الإرهابي الجبان راجيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وكانت السلطات النيوزيلاندية قد أعلنت عن مقتل 49 شخصا واصابة 48 آخرين في الهجومين اللذين استهدفا صباح أمس الجمعة مسجدين في مدينة مدينة (كرايست تشيرش).

المصدر: و.ط

فهد الشعلة  وزير الأوقاف  الإرهاب  حادث المسجدين  نيوزيلاندا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع