×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار»

الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار»

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 04:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتخذ عاملان في فرع التموين الخاص بإحدى الجمعيات التعاونية، ميزان الفرع الذي توزن به المواد التي توزع على المواطنين، وسيلة للتكسب غير المشروع، عندما حوّلاه إلى «ميزان مطار»، حيث يقومان بوزن حقائب المسافرين الوافدين للتأكد من وزنها قبل التوجه للمطار، مقابل نصف دينار عن كل حقيبة.

وخاطبت وزارة التجارة والصناعة إدارة الجمعية لاتخاذ اللازم بخصوص الفيديو الذي صوّره أحد المواطنين وانتشر، حيث استغل العاملان ميزان فرع التموين في الجمعية لغير الغرض المخصص له مع إنذارها بعدم تكرار ذلك.

وصرحت مصادر أن إدارة الجمعية، وبعد وصول قرار الوزارة إليها، استدعت العاملين وحققت معهما في سلوكهما المخالف للقانون ولمهمة فرع التموين والميزان الموجود لخدمة أهالي المنطقة، حيث اعترف العاملان بما كانا يقومان به من وزن الحقائب وتقاضي إيجار مقابل ذلك، فقامت الجمعية بفصلهما عن العمل.

وقالت مصادر في وزارة التجارة إن الوزارة بصدد إصدار لائحة من المحظورات وتعميمها على الجمعيات التعاونية والعاملين فيها لضبط العمل ومنع التجاوزات المالية والإدارية التي تحدث في بعضها، مشيرة إلى أن اللائحة أنجزت وفي انتظار اعتمادها من الوزير لتعميمها.

المصدر: ر.أ

وزن الحقائب  الوافدين  فرع التموين  نص دينار  وزارة التجارة  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع