×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار»

الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار»

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 04:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتخذ عاملان في فرع التموين الخاص بإحدى الجمعيات التعاونية، ميزان الفرع الذي توزن به المواد التي توزع على المواطنين، وسيلة للتكسب غير المشروع، عندما حوّلاه إلى «ميزان مطار»، حيث يقومان بوزن حقائب المسافرين الوافدين للتأكد من وزنها قبل التوجه للمطار، مقابل نصف دينار عن كل حقيبة.

وخاطبت وزارة التجارة والصناعة إدارة الجمعية لاتخاذ اللازم بخصوص الفيديو الذي صوّره أحد المواطنين وانتشر، حيث استغل العاملان ميزان فرع التموين في الجمعية لغير الغرض المخصص له مع إنذارها بعدم تكرار ذلك.

وصرحت مصادر أن إدارة الجمعية، وبعد وصول قرار الوزارة إليها، استدعت العاملين وحققت معهما في سلوكهما المخالف للقانون ولمهمة فرع التموين والميزان الموجود لخدمة أهالي المنطقة، حيث اعترف العاملان بما كانا يقومان به من وزن الحقائب وتقاضي إيجار مقابل ذلك، فقامت الجمعية بفصلهما عن العمل.

وقالت مصادر في وزارة التجارة إن الوزارة بصدد إصدار لائحة من المحظورات وتعميمها على الجمعيات التعاونية والعاملين فيها لضبط العمل ومنع التجاوزات المالية والإدارية التي تحدث في بعضها، مشيرة إلى أن اللائحة أنجزت وفي انتظار اعتمادها من الوزير لتعميمها.

المصدر: ر.أ

وزن الحقائب  الوافدين  فرع التموين  نص دينار  وزارة التجارة  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع