×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت.. وزارات وجهات حكومية توافق على استقدام عمالة منزلية

الكويت.. وزارات وجهات حكومية توافق على استقدام عمالة منزلية

الكويت.. وزارات وجهات حكومية توافق على استقدام عمالة منزلية

+    -
17/12/2020 09:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر مطلعة، أن طلب فتح استقدام العمالة المنزلية الجديدة أصبح على طاولة مجلس الوزراء.

وأوضحت المصادر أن 5 وزارات وجهات حكومية وافقت على توصية بأن يتم إصدار أذونات عمل جديدة حسب الشروط المعمول بها لتتمكن الأسر الكويتية من استقدام عمالة منزلية جديدة على كفالتها خصوصا الأسر التي ليس لديها خدم يمكن إعادتهم من الخارج.

وبينت المصادر أن وزارات الصحة والداخلية والخارجية والمالية الى جانب الهيئة العامة للقوى العاملة وافقت على فتح باب إصدار أذون عمل لاستقدام عمالة منزلية جديدة لسد احتياجات الأسر الكويتية التي تعذرت عودة العمالة الخاصة بها أو تلك التي تحتاج الى عمالة إضافية.

وقالت المصادر إن مجلس الوزراء سينظر في مضمون التوصية التي رفعت إليه من هذه الجهات الخمس لاعتماد الآلية المناسبة لفتح إصدار أذون عمل جديدة للأسر الكويتية التي تحتاج الى استقدام عاملة منزلية من الخارج وتوقيت ذلك وهل سيكون بالتزامن مع خطة عودة العمالة المنزلية التي بدأ تطبيقها أم ستكون منفصلة عنها
المصدر: ا - ن

الكويت.. وزارات وجهات حكومية توافق على استقدام عمالة منزلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع