×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

الكويت | وافد ينتحر .. ويوثق عملية إنتحاره بالفيديو

الكويت | وافد ينتحر .. ويوثق عملية إنتحاره بالفيديو

ارشيفيه

+    -
18/09/2019 01:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توفي وافد قام بالإنتحار بعد أن قام بتوثيق عملية إنتحاره من خلال إتصال هاتفي بالفيديو، حيث أبلغ صديقته أنه سينتحر إن لم تعد علاقتهما كما كانت سابقاً لينفذ تهديده، ويقوم بربط حبل في سقف الغرفة ويشنق نفسه.
 
وفي التفاصيل أن رجال مباحث خيطان إستجوبوا صديقة الشاب الأسيوي، والتي أكدت إنهما كان علاقة عاطفية، وعندما قررت الانفصال هددها بقتل نفسه، وإنها لم تتوقع أن يقوم بذلك حتي اتصل بها وهددها بأنه سوف ينتحر، ولم تصدق حتي شاهدته بالفيديو يقوم بذلك، لتركض وتستنجد بأحد الجيران وحاولوا إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.
 
وسجلت قضية انتحار في مخفر خيطان.
المصدر: ق . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع