×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

الكويت | وافد ينتحر .. ويوثق عملية إنتحاره بالفيديو

الكويت | وافد ينتحر .. ويوثق عملية إنتحاره بالفيديو

ارشيفيه

+    -
18/09/2019 01:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توفي وافد قام بالإنتحار بعد أن قام بتوثيق عملية إنتحاره من خلال إتصال هاتفي بالفيديو، حيث أبلغ صديقته أنه سينتحر إن لم تعد علاقتهما كما كانت سابقاً لينفذ تهديده، ويقوم بربط حبل في سقف الغرفة ويشنق نفسه.
 
وفي التفاصيل أن رجال مباحث خيطان إستجوبوا صديقة الشاب الأسيوي، والتي أكدت إنهما كان علاقة عاطفية، وعندما قررت الانفصال هددها بقتل نفسه، وإنها لم تتوقع أن يقوم بذلك حتي اتصل بها وهددها بأنه سوف ينتحر، ولم تصدق حتي شاهدته بالفيديو يقوم بذلك، لتركض وتستنجد بأحد الجيران وحاولوا إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.
 
وسجلت قضية انتحار في مخفر خيطان.
المصدر: ق . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع