×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الكويت| وافد يطعن والدة صديقه في رقبتها

الكويت| وافد يطعن والدة صديقه في رقبتها

ارشيف

+    -
16/03/2019 09:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أحالت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت، مقيمًا سوريًا إلى النيابة العامة، بعد قيامه بطعن والدة صديقه في رقبتها؛ بسبب خلافات تتعلق بـ“أمور خاصة“.
 
تلقت عمليات الداخلية الكويتية، بلاغًا عن طعن سيدة سورية أمام مسكنها في منطقة السالمية، فانتقل رجال الأمن والطوارئ إلى الموقع، وتم نقلها للمستشفى، وبالتحقيق معها تبين أن صديق ابنها قام بطعنها وأدلت ببياناته، فيما سجلت قضية شروع بالقتل.
 
وإثر تحريات، تمكن رجال الأمن من العثور على مكان اختباء الجاني، وذلك في منزل أحد أقاربه، حيث جرى إلقاء القبض عليه.
 
وأقر الجاني بفعلته في التحقيقات، مبينًا أنه كان على خلاف مع والدة صديقه المجني عليها بسبب ”مشكلات خاصة“، رفض الكشف عنها، فقام بالاتصال بها عدة مرات، إلا أنها لم تعره اهتمامًا وتجاهلت كل اتصالاته ورسائله، فما كان منه إلا أنّ قام بمراقبة الشقة التي تقطن بها وتربص بها لحظة خروجها من مسكنها، وانقض عليها وطعنها برقبتها، ثم لاذ بالفرار.
 
وتم التحفظ على المتهم؛ لاستكمال التحقيقات معه، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع