×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام :::

الكويت| وافد يطعن والدة صديقه في رقبتها

الكويت| وافد يطعن والدة صديقه في رقبتها

ارشيف

+    -
16/03/2019 09:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أحالت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت، مقيمًا سوريًا إلى النيابة العامة، بعد قيامه بطعن والدة صديقه في رقبتها؛ بسبب خلافات تتعلق بـ“أمور خاصة“.
 
تلقت عمليات الداخلية الكويتية، بلاغًا عن طعن سيدة سورية أمام مسكنها في منطقة السالمية، فانتقل رجال الأمن والطوارئ إلى الموقع، وتم نقلها للمستشفى، وبالتحقيق معها تبين أن صديق ابنها قام بطعنها وأدلت ببياناته، فيما سجلت قضية شروع بالقتل.
 
وإثر تحريات، تمكن رجال الأمن من العثور على مكان اختباء الجاني، وذلك في منزل أحد أقاربه، حيث جرى إلقاء القبض عليه.
 
وأقر الجاني بفعلته في التحقيقات، مبينًا أنه كان على خلاف مع والدة صديقه المجني عليها بسبب ”مشكلات خاصة“، رفض الكشف عنها، فقام بالاتصال بها عدة مرات، إلا أنها لم تعره اهتمامًا وتجاهلت كل اتصالاته ورسائله، فما كان منه إلا أنّ قام بمراقبة الشقة التي تقطن بها وتربص بها لحظة خروجها من مسكنها، وانقض عليها وطعنها برقبتها، ثم لاذ بالفرار.
 
وتم التحفظ على المتهم؛ لاستكمال التحقيقات معه، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع