×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

الكويت| وافد في حالة حرجة أثر حادث في الصليبية

الكويت| وافد في حالة حرجة أثر حادث في الصليبية

صورة تعبيرية

+    -
16/09/2020 02:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت شوارع منطقة الصليبية في الكويت حادث تصادم ثلاثي أدى إلى وفاة شاب من فئة غير محددي الجنسية وإصابة وافد نُقل إلى مستشفى الفروانية بحالة حرجة.
 
تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغ من قبل عدد من الأشخاص أفادوا بوقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات مقابل محطة وقود الصليبية، وعلى وجه السرعة توجه رجال الأمن والمسعفون وفرقة إطفاء مركز الصليبيخات إلى المكان، وعند وصولهم تبين أنه حصل بين ثلاث سيارات.
 
وقال مصدر أمني إنه «خلال الكشف الأولي تبين أن التصادم حصد روح شاب من فئة البدون، من مواليد 1992، بينما أصيب آخر وهوغير كويتي أيضاً من مواليد 1963، وبفحصه تبين أن إصابته بليغة، ونقل إلى مستشفى الفروانية بحالة حرجة، كما حضر رجال الطب الشرعي وقاموا برفع جثة المتوفى، وسجلت قضية ووفاة وإصابة».
المصدر: ر.ي

الكويت  حوادث الكويت  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع