×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية :::

الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن

الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن

+    -
27/09/2020 03:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
اقتيد وافد في الكويت من جنسية عربية إلى مخفر شرطة الشامية تمهيدا لتسجيل قضيتين بحقه، الأولى انتحال صفة رجال أمن والثانية السكر البين وحيازة مواد مسكرة، وأرفق في ملف الإحالة زجاجة ماء صحة لتر أفرغت من محتوياتها الأصلية ووضع محلها خمور محلية. وحول تفاصيل القضية قال مصدر أمني إن شخصا من غير محددي الجنسية قال إنه وفيما كان يستقل «تاكسي» من مواقف الشويخ الى الجهراء حيث يقيم، فوجئ بشخص يستوقفه ويطلب هويته وهوية السائق، وشك في أمر ذلك الشخص منتحل صفة الأمن.
 
وأضاف المصدر: على الفور تم توجيه دورية الى موقع البلاغ وتبين أن منتحل صفة رجل الأمن هو وافد سوري من مواليد 1997 ويسكن في منطقة الجهراء.
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين في الكويت  وافدين  الجهراء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع