×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ

الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ

الداخلية الكويتية

+    -
20/01/2020 06:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
هزت حادثة اختطاف واغتصاب فتاة وافدة الرأي العام في الكويت، على مدار اليومين الماضيين.
ووفق صحيفة "الراي" الكويتية، أقدم بنغلاديشي على خطف ابنة جاليته من أمام بيت أسرتها في منطقة "جليب الشيوخ" بالكويت، واحتجزها في غرفة في منطقة "خيطان" لمدّة يومين واغتصبها.
وفي التفاصيل، أبلغت والدة المجني عليها عن تغيّب ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا عن المنزل وأدلت ببياناتها وسجلت قضية أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.
وبعد التحريات تمكّنت الأجهزة الأمنية مساء أول من أمس، من رصد الفتاة في غرفة كائنة في منطقة خيطان، وتمّ مداهمة الموقع المكان والعثور عليها برفقة أحد أبناء جاليتها واقتيدا للمباحث الجنائية.
وتبين أن الفتاة كانت مخطوفة من قِبَل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة.
وبالتحقيق مع العشرينية، قالت إن الشخص الذي كانت برفقته خطفها بالقوّة من أمام بيت أسرتها وأخذها إلى الغرفة التي ضُبطا بها وقام بمعاشرتها وانتهك عذريتها، ولم يسمح لها بالخروج أو المغادرة حتى فوجئت بالمداهمة التي حصلت وتم تخليصها من محبسها.
وقال مصدر أمني للصحيفة، إن رجال المباحث أعادوا المخطوفة لوالدتها، وطلبت تسجيل قضية ضد البنغلاديشي، وإخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية خطف قاصرة بقصد هتك العرض ومواقعة.
وأشار أنه تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه لما ارتكبه من جرم بحق الفتاة.
المصدر: ا ي

حادثة اختطاف  اغتصاب فتاة وافدة  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع