×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ

الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ

الداخلية الكويتية

+    -
20/01/2020 06:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
هزت حادثة اختطاف واغتصاب فتاة وافدة الرأي العام في الكويت، على مدار اليومين الماضيين.
ووفق صحيفة "الراي" الكويتية، أقدم بنغلاديشي على خطف ابنة جاليته من أمام بيت أسرتها في منطقة "جليب الشيوخ" بالكويت، واحتجزها في غرفة في منطقة "خيطان" لمدّة يومين واغتصبها.
وفي التفاصيل، أبلغت والدة المجني عليها عن تغيّب ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا عن المنزل وأدلت ببياناتها وسجلت قضية أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.
وبعد التحريات تمكّنت الأجهزة الأمنية مساء أول من أمس، من رصد الفتاة في غرفة كائنة في منطقة خيطان، وتمّ مداهمة الموقع المكان والعثور عليها برفقة أحد أبناء جاليتها واقتيدا للمباحث الجنائية.
وتبين أن الفتاة كانت مخطوفة من قِبَل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة.
وبالتحقيق مع العشرينية، قالت إن الشخص الذي كانت برفقته خطفها بالقوّة من أمام بيت أسرتها وأخذها إلى الغرفة التي ضُبطا بها وقام بمعاشرتها وانتهك عذريتها، ولم يسمح لها بالخروج أو المغادرة حتى فوجئت بالمداهمة التي حصلت وتم تخليصها من محبسها.
وقال مصدر أمني للصحيفة، إن رجال المباحث أعادوا المخطوفة لوالدتها، وطلبت تسجيل قضية ضد البنغلاديشي، وإخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية خطف قاصرة بقصد هتك العرض ومواقعة.
وأشار أنه تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه لما ارتكبه من جرم بحق الفتاة.
المصدر: ا ي

حادثة اختطاف  اغتصاب فتاة وافدة  مصريون فى الكويت  حوادث الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع