×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

الكويت | وافدة... جثة في الأحمدي

الكويت | وافدة... جثة في الأحمدي

صورة موضوعية

+    -
20/03/2019 04:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحيلت جثة عاملة منزلية وافدة إلى الطب الشرعي للوقوف على ملابسات وفاتها، إثر العثور عليها متوفاة في غرفتها في ظروف غامضة داخل منزل كفيلها.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه عن عثوره على خادمته متوفاة في ظروف غامضة داخل غرفتها في مسكنه الكائن في محافظة الأحمدي، وعلى الفور انطلق إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية وبعد التأكد من وفاة العاملة تم انتداب الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة أحيلت إلى الطب الشرعي.

وأفاد مصدر أمني بأنه «سُجّلت قضية وفاة وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة والتي سيحددها تقرير الأدلة الجنائية».

المصدر: ر.أ

وافدة  العمالة المنزلية  الأحمدي  الأدلة الجنائية  وزارة الداخلية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع