×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

الكويت | "هوشة دامية" بسبب ملاحقة فتاة على شارع الخليج

الكويت | "هوشة دامية" بسبب ملاحقة فتاة على شارع الخليج

الداخلية الكويتية

+    -
24/02/2020 06:57 م
كتب : مصريون فى الكويت

شهدت إحدى المسيرات والتي تخرج احتفالا بالأعياد الوطنية، مساء الخميس الماضي مشاجرة رباعية دامية اسفرت عن اصابة شابين كويتيين، حيث تلقى احد المصابين طعنة نافذة في الصدر والآخر اصيب بجرح قطعي في اليد جراء ضربه بسيف.

هذا، وتم التحفظ على جميع المتشاجرين سواء داخل مستشفى الاميري او داخل نظارة احد مخافر العاصمة، وأسفرت التحقيقات والتحريات عن ان المشاجرة حدثت بسبب رصد مواطن لشابين يقومان بالتحرش بشقيقته ومحاولة اجبارها على التوقف على شارع الخليج، وتم تصنيف القضية باعتبارها جناية.

واستنادا الى مصدر امني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت في التاسعة والنصف من مساء الخميس الماضي بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة على شارع الخليج العربي، وعلى الفور توجه الى موقع البلاغ عدد من رجال الطوارئ الطبية، وتبين وجود مصابين نقلا للعلاج.

وقال المصدر: تم التحفظ على الشخصين غير المصابين، حيث تبين ان احد المتشاجرين الاربعة كان برفقة صديقه، وشاهد شابين يقومان بالتضييق على شقيقته والتحرش بها، حيث قام بالتدخل، واذ بأحد المتحرشين يخرج سكينا ويطعن به صديق المواطن (شقيق الفتاة).

وأضاف المصدر: كشفت التحقيقات ان صديق شقيق الفتاة اضطر الى ان يدافع عن نفسه بأن أخرج سيفا وطعن به أحد المتحرشين.


المصدر: ا ي

الداخلية الكويتية  ملاحقة فتاة  شارع الخليج  الأعياد الوطنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع