×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

الكويت | «هاكر» ترك مصرية على «بساط الفقر»

الكويت | «هاكر» ترك مصرية على «بساط الفقر»

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

«سرقوني يا فندم»... ملخّص بلاغ استنجدت فيه مصرية برجال الأمن في أحد مخافر محافظة حولي بعدما استولى «هاكر» على كل ما يحويه رصيدها عن طريق الإنترنت.

المصرية، والتي قصدت أحد مخافر محافظة حولي وهي بحالة هستيرية، أبلغت بقولها «سرقوني يا فندم»، وروت لرجال الأمن الواقعة بأنها فوجئت برسائل بنكية تفيد سحب مبالغ مالية من حسابها وخرجت على الفور من البيت وقصدت البنك ولم يتبادر إلى ذهنها الاتصال على البنك لوقف البطاقة، وعندما وصلت واستفسرت من أحد الموظفين، اكتشفت أن رصيدها طار عن بكرة أبيه ولم يتبق في الحساب شيء. وزوّدت الشاكية رجال الأمن بكشف حساب يفيد عمليات التحويل التي تمت عن طريق شبكة الإنترنت.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم تسجيل قضية تزوير في محرر بنكي وأحيلت إلى جهات الاختصاص في الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتتبع «الهاكر» الذي حوّل أموال المصرية وتركها على «بساط الفقر»، تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه.

المصدر: ر.أ

هاكر  مصرية  بساط الفقر  مخفر  سرقوني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع