×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

الكويت | «هاكر» ترك مصرية على «بساط الفقر»

الكويت | «هاكر» ترك مصرية على «بساط الفقر»

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

«سرقوني يا فندم»... ملخّص بلاغ استنجدت فيه مصرية برجال الأمن في أحد مخافر محافظة حولي بعدما استولى «هاكر» على كل ما يحويه رصيدها عن طريق الإنترنت.

المصرية، والتي قصدت أحد مخافر محافظة حولي وهي بحالة هستيرية، أبلغت بقولها «سرقوني يا فندم»، وروت لرجال الأمن الواقعة بأنها فوجئت برسائل بنكية تفيد سحب مبالغ مالية من حسابها وخرجت على الفور من البيت وقصدت البنك ولم يتبادر إلى ذهنها الاتصال على البنك لوقف البطاقة، وعندما وصلت واستفسرت من أحد الموظفين، اكتشفت أن رصيدها طار عن بكرة أبيه ولم يتبق في الحساب شيء. وزوّدت الشاكية رجال الأمن بكشف حساب يفيد عمليات التحويل التي تمت عن طريق شبكة الإنترنت.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم تسجيل قضية تزوير في محرر بنكي وأحيلت إلى جهات الاختصاص في الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتتبع «الهاكر» الذي حوّل أموال المصرية وتركها على «بساط الفقر»، تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه.

المصدر: ر.أ

هاكر  مصرية  بساط الفقر  مخفر  سرقوني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع