×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين

الكويت| نداء من «المعلومات المدنية»  للمواطنين والوافدين

+    -
01/11/2020 03:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفت الهيئة العامة للمعلومات المدنية ما يتردد عن وجود دراسة لإتلاف 200 الف بطاقة لمواطنين ووافدين لم يتقدموا لاستلامها بالرغم من مضي اكثر من 3 أشهر على انجازها.
 
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الهيئة احمد الصبر ان مكائن الهيئة في مقرها الرئيسي وفرعيها في الجهراء والاحمدي ممتلئة بالبطاقات المدنية المنجزة والتي اخذت جهد كبير من موظفي الهيئة لانجازها خلال عملهم في ظروف أزمة كورونا ونقص العدد والاجراءات الصحية الكبيرة التي اتخذتها الهيئة لحماية موظفيها والمراجعين الذين يتجاوز عددهم الالف مراجع يوميا.
 
وأشار الصبر الى ان الهيئة تدعو اصحاب البطاقات من المواطنين والمقيمين سرعة التقدم لاستلامها من الساعة 9 صباحا وحتى العاشرة ليلا لافساح المجال للهيئة لتعبئة المكائن مرة اخري.
 
وأكد الصبر على الجميع عدم مراجعة الهيئة الا بعد التأكد من جاهزية البطاقة بالاتصال على الرقم 1889988 او عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي.
المصدر: ر.ي

الكويت  المعلومات المدنية  بطاقات مدنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع