×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول

الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول

+    -
27/05/2020 04:52 م
كتب : مصريون في الكويت
علمت مصادر أن بنك الكويت المركزي اتفق مع الرؤساء التنفيذيين للبنوك على أن تكون عودة الأعمال في القطاع المصرفي بعد انتهاء فترة الحظر الشامل كاملة وتشمل جميع الخدمات التي جرى تعطيلها منذ تطبيق فترة الحظر الجزئي، ومن بينها تقديم خدمات التمويل للأفراد.
 
وبينت المصادر أن «المركزي» عقد اجتماعات تحضيرية اليوم مع البنوك المحلية للاستعداد لعودة الأعمال في القطاع المصرفي بعد انتهاء فترة الحظر الشامل، بشكل تدريجي وصولاً للتشغيل الكامل، موضحة أنه تم الاتفاق مبدئياً على أن يكون دوام البنوك 5 ساعات في المباني الرئيسية، حيث من المرتقب أن يتم تقسيم الموظفين لفريقين.
 
الأول يبداً داومه من الساعة 8.30 إلى الساعة الـ1.30 ظهراً، والآخر يبدأ دوامه من الساعة 9 إلى الساعة 2 ظهراً، على ألا يتجاوز عدد المتواجدين في مباني البنك أكثر من 50 في المئة من الموظفين، على أن يعمل النصف الآخر من الموظفين من المنزل.
 
وسيكون لكل بنك حرية تنظيم تقسيم موظفيه للعمل من المكاتب او من المنزل والقيام بالتدوير بين فرق الموظفين العاملين في المكاتب وزملائهم العاملين في المنزل.
 
أما بالنسبة لأوقات عمل الفروع فستكون من 8.30 صباحاً حتى 1.30 ظهراً، على أن يتم استقبال العملاء من 9 صباحاً إلى 1 ظهراً.
 
وأضافت أنه سيتم إصدار التعليمات بشكل نهائي حسب القواعد الموضوعة لهذا الغرض ضمن قرارات مجلس الوزراء، وتعليمات السلطات الصحية في هذا الشأن.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  بنك الكويت المركزي  بنوك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع