×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان

الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان

الداخلية الكويتية

+    -
27/01/2020 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أضاف مواطن كويتي "فصلاً جديداً" من فصول، إهانة الطاقم الطبي، بتهجمه على طبيب في مستشفى العدان بخنجر عندما طالبه بانتظار دوره لحين الانتهاء من علاج مريضة.
وقال مصدر أمني، إن عمليات وزارة الداخلية الكويتية، تلقت اليوم الإثنين، بلاغاً من مسؤولي الأمن في مستشفى العدان ذكروا فيه أن طبيباً استنجد بهم لتخليصه من إهانة مراجع تهجم عليه بخنجر وأهانه، بعدما دخل عليه غرفة الفحص الطبي وهو يقوم بمعالجة مريضة، حيث طالبه بالانتظار لدقائق، احتراماً لخصوصية الآخرين وحتى ينتهي من واجبه، لكنه قابل طلبه بالرفض ورفع عليه صوته، وردد: (تخلصني... تخلصني) ووصل الأمر به إلى أن شهرَ خنجراً في وجهه». وتابع المصدر أن «رجال الأمن توجهوا إلى المستشفى، وضبطوا المراجع الذي اتضح أنه مواطن واقتادوه إلى المخفر، حيث سجلت بحقه قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه احتجز على ذمتها».
المصدر: ا ي

مواطن  طعن  طبيب  مستشفى العدان  مصريون فى الكويت  حوادث فى الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع