×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان

الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان

الداخلية الكويتية

+    -
27/01/2020 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أضاف مواطن كويتي "فصلاً جديداً" من فصول، إهانة الطاقم الطبي، بتهجمه على طبيب في مستشفى العدان بخنجر عندما طالبه بانتظار دوره لحين الانتهاء من علاج مريضة.
وقال مصدر أمني، إن عمليات وزارة الداخلية الكويتية، تلقت اليوم الإثنين، بلاغاً من مسؤولي الأمن في مستشفى العدان ذكروا فيه أن طبيباً استنجد بهم لتخليصه من إهانة مراجع تهجم عليه بخنجر وأهانه، بعدما دخل عليه غرفة الفحص الطبي وهو يقوم بمعالجة مريضة، حيث طالبه بالانتظار لدقائق، احتراماً لخصوصية الآخرين وحتى ينتهي من واجبه، لكنه قابل طلبه بالرفض ورفع عليه صوته، وردد: (تخلصني... تخلصني) ووصل الأمر به إلى أن شهرَ خنجراً في وجهه». وتابع المصدر أن «رجال الأمن توجهوا إلى المستشفى، وضبطوا المراجع الذي اتضح أنه مواطن واقتادوه إلى المخفر، حيث سجلت بحقه قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه احتجز على ذمتها».
المصدر: ا ي

مواطن  طعن  طبيب  مستشفى العدان  مصريون فى الكويت  حوادث فى الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع