×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تكشف الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية ::: الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية :::

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

النيابة العامة الكويتية

+    -
22/01/2020 06:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
عاد المواطن المتهم بقتل ابن عمه في مخيّم في بر ميناء عبدالله إلى مكان جريمته، وقام بتمثيلها، أمام وكيل النائب العام، وهو ينحر ضحيته بساطور، وتم تسجيل اعترافاته، تمهيداً لاستكمال التحقيقات في القضية.
وقال مصدر أمني إن «النيابة العامة قررت أن يعيد الجاني، أمس، تمثيل جريمته في مكان الحادث باستخدام دمية تحل محل المجني عليه وأداة مشابهة للساطور المستخدم في ارتكاب الجريمة»، مشيراً إلى أنه «قام بتمثيل الجريمة بحضور وكيل النيابة وعدد من القيادات الأمنية في وزارة الداخلية، وبعد ذلك أعيد إلى محبسه في انتظار تحديد جلسة لمحاكمته».
وأضاف المصدر أن «المتهم اعترف بأنه كان قد دخل في خلاف مع قريبه خلال وجود العائلة في مخيم، وعندما فقد السيطرة على أعصابه استلّ أداة الجريمة وطعنه حتى الموت».
المصدر: ا ي

النيابة العامة الكويتية  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع