×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل

النيابة العامة الكويتية

+    -
22/01/2020 06:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
عاد المواطن المتهم بقتل ابن عمه في مخيّم في بر ميناء عبدالله إلى مكان جريمته، وقام بتمثيلها، أمام وكيل النائب العام، وهو ينحر ضحيته بساطور، وتم تسجيل اعترافاته، تمهيداً لاستكمال التحقيقات في القضية.
وقال مصدر أمني إن «النيابة العامة قررت أن يعيد الجاني، أمس، تمثيل جريمته في مكان الحادث باستخدام دمية تحل محل المجني عليه وأداة مشابهة للساطور المستخدم في ارتكاب الجريمة»، مشيراً إلى أنه «قام بتمثيل الجريمة بحضور وكيل النيابة وعدد من القيادات الأمنية في وزارة الداخلية، وبعد ذلك أعيد إلى محبسه في انتظار تحديد جلسة لمحاكمته».
وأضاف المصدر أن «المتهم اعترف بأنه كان قد دخل في خلاف مع قريبه خلال وجود العائلة في مخيم، وعندما فقد السيطرة على أعصابه استلّ أداة الجريمة وطعنه حتى الموت».
المصدر: ا ي

النيابة العامة الكويتية  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع