×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

الكويت | مواطن ستيني يفقد كامل رصيده البنكي في 60 ثانية

الكويت | مواطن ستيني يفقد كامل رصيده البنكي في 60 ثانية

ارشيفيه

+    -
23/02/2020 12:33 م
كتب : مصريون في الكويت
60 ثانية فقط كانت فاصلة بين وجود 1800 دينار في رصيد مواطن وتصفير هذا الحساب، الـ 60 ثانية كانت كفيلة بأن يقوم أحد لصوص الحسابات البنكية عبر الهاتف بإقناع المواطن بأنه يجب عليه تحديث بياناته البنكية وإلا سوف يتم رفض العمل بالبطاقة، ليقوم المواطن والذي على ما يبدو أنه لا يتابع ما ينشر في وسائل الإعلام حول تكرار هذه القضية أو لم تصله تحذيرات البنك الذي يتعامل معه او لم يتابع التحذيرات التي تصدرها وزارة الداخلية عبر ادارة المباحث الالكترونية والتي تحذر مرارا وتكرارا من هؤلاء النصابين، وتؤكد انه لا يحق لأي جهة او موظف في اي بنك كان ان يطلع او يطلب الرقم السري لأي عميل بنكي.
وفي التفاصيل التي سردها مصدر امني فإن مواطنا في العقد السادس من عمره تقدم الى مخفر الرقة وقال: نحو العاشرة والنصف من صباح امس تلقيت اتصالا هاتفيا من شخص عرفه بأنه موظف في بنك محلي وأبلغه بطريقة مهذبة بأن إدارة البنك سبق وطلبت منه تحديث بياناته ولم يستجب وأنهم امام خيار واحد وهو فصل الخدمة عن الحساب البنكي ووقف العمل بالبطاقة.
وأضاف: ابلغت المتصل بأنه لم تصلني رسالة بهذا الخصوص، وطلبت منه امهالي حتى يوم الاحد، ولكنه قال لي بأنه سوف يساعدني إن قدمت له رقم حساب بطاقتي ومن ثم الرقم السري، وإذ به يفقدني كامل رصيدي.
هذا، وتم تسجيل قضية نصب واحتيال بتصنيف جنايات وإحالتها الى نيابة الاموال العامة، وإخطار ادارة الجرائم الإلكترونية وتقديم الرقم الذي استخدم في عملية النصب.
 مواطن ستيني يفقد كامل رصيده البنكي في 60 ثانية
المصدر: ن . ب

الكويت  مصريون في الكويت  سلب مواطن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع