×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى

الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى

ارشيف

+    -
08/12/2019 07:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
في واقعة غريبة، لم يتمالك سبعيني نفسه عندما كان يراجع أحد المراكز الصحية في محافظة حولي، فقرر في غفلة من عقله أن يداعب بيده رقبة عاملة منزلية جمعها حظها التعيس مع من هو بعمر جدها، فقررت معزبتها التي رأت المشهد أن تنتصر لعاملتها فاصطحبتها للمخفر، وسجلت بحقه شكوى تحريض على الفسق والفجور.
 
 
محقق المخفر قرر انتداب المباحث لكتابة التحريات حول القضية، بعدما أنكر المتهم الاتهام، معللاً بأنه كبير السن ولم يسعفه النظر، وكان يريد اللعب مع الطفلة التي كانت تحملها العاملة بين ذراعيها، وأنه لمس رقبة الخادمة عن طريق الخطأ، وهنا كانت المفاجأة، فقد توصلت تحريات المباحث، وبعد الاطلاع على التسجيل الخاص بكاميرا المصعد، إلى أن السبعيني لمس رقبة الخادمة ثلاث مرات، وقال كلاماً لم يتم تفريغه في المحضر كون التسجيل لا يحتوي على الصوت.
وبعد إحالة ملف القضية لمحكمة الجنح، حكمت بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع وقف النفاذ.
 
 
واستأنف المتهم الحكم الصادر بحقه من محكمة أول درجة، فقررت محكمة الجنح المستأنفة الحكم عليه بالامتناع عن النطق بعقابه نظراً لكبر سنه.
المصدر: ا ي

حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  مصر  تحرش  عاملة وافدة  وافدون فى الكويت  عمالة منزلية  مركز صحي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع