×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد

الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد

الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد

+    -
06/05/2021 01:12 م
كتب : مصريون في الكويت
بدأ تطبيق «مناعة» التابع لوزارة الصحة الكويتية في منح الاشخاص الذين تلقوا جرعة واحدة من لقاح «استيرازينيكا - اكسفورد» شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا، دون تلقيهم الجرعة الثانية من اللقاح ذاته أو تحديد موعد لها.
وأبلغ مسؤولون صحيون بأن شهادة التطعيم ستتيح لحاملها جملة من المميزات المتعلقة بالسفر أو دخول بعض المرافق.
وقال هؤلاء المسؤولون إن الشهادة تستخدم للسماح بسفر حاملها، خاصة أن قرار مجلس الوزراء يشترط للسماح بالسفر مرور 5 أسابيع على تلقي الجرعة الأولى أو أسبوعين على تلقي الجرعة الثانية.
وأضافوا أن هذا الشرط هو ذاته المطلوب للسماح بدخول السينما، ابتداء من عيد الفطر السعيد.
المصدر: ا - ن

الكويت  شهادة تطعيم   جرعة   أكسفورد  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع