×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها :::

الكويت | منتحل يخطف 5 وافدات ويحاول النيل من عفّتهن

الكويت | منتحل يخطف 5 وافدات ويحاول النيل من عفّتهن

ارشيفيه

+    -
14/08/2019 03:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أوهم منتحل خمس هنديات بأنهن مطلوبات واقتادهن في سيارته إلى بر الوفرة وتحسس أجسادهن وحاول تجريد إحداهن من ملابسها، فلم يستسلمن له واستطعن الهرب منه ونقلهن أحد المارّة إلى مخفر أبوحليفة وسجلن قضية خطف وهتك عرض.
وأفاد مصدر أمني  أن «المنتحل استوقف تاكسي جوال كان يُقلّ 5 هنديات في منطقة أبوحليفة أثناء توجههن إلى عملهن، وأبرز هوية وأخفاها بسرعة مُدعياً أنه من رجال الأمن وأوهم الهنديات بأنهن مطلوبات واقتادهن بسيارته الخاصة».
وتابع المصدر «المنتحل تجوّل قليلاً في المنطقة ثم انطلق إلى بر الوفرة وهناك بدأ يتحسس أجساد من خطفهن واختار واحدة منهن وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أن المخطوفات قاومن ولم يستسلمن لنزوات الخاطف واستطعن الهرب منه وتوجهن إلى الطريق العام حيث توقف لهن شخص وقام بنقلهن إلى مخفر أبوحليفة حيث سجلن قضية خطف وهتك عرض».
وأفاد مصدر أمني بأنه «جارٍ التحري عن المتهم لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية المسجلة بحقه من قبل المجني عليهن».
المصدر:

منتحل  الكويت  وافد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع