×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الداخلية الكويتية

+    -
06/12/2019 08:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
فشل ملثمان تسلحا بمسدس وسكين في سرقة محل صرافة، وتواريا عن الأنظار، بعدما ضغط مسؤول على زر الانذار، وسُجلت قضية شروع في السطو تولى رجال المباحث مسؤولية البحث والتحري لضبط المتهمين وإحضارهما على ذمّة القضية، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما.
وقال مصدر أمني، إن «الملثمين، وفور اقتحامهما لمحل الصرافة، أمرا العاملين فيه بإعطائهما الأموال، إلا أن مسؤول المكان سارع إلى الضغط على زر الإنذار المرتبط مع الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية، وعند انطلاق الصوت في المكان ارتبك الشخصان، فانطلقا هاربين من دون أن يسرقا أي شيء».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن وصلوا خلال دقائق إلى المكان، واطلعوا على ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في الموقع، وبالاستفسار من الموجودين عن أوصاف المتهمين، ذكروا أن أحدهما كان يتحدث اللهجة المصرية والآخر لهجة شامية، وتم تسجيل قضية شروع في السطو وحيازة سلاح ناري أحيلت إلى رجال مباحث الفروانية للبحث والتحري عنهما لضبطهما وإحضارهما على ذمّة القضية، للتحقيق معهما في الواقعة التي كانا على وشك ارتكابها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع