×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة :::

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الداخلية الكويتية

+    -
06/12/2019 08:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
فشل ملثمان تسلحا بمسدس وسكين في سرقة محل صرافة، وتواريا عن الأنظار، بعدما ضغط مسؤول على زر الانذار، وسُجلت قضية شروع في السطو تولى رجال المباحث مسؤولية البحث والتحري لضبط المتهمين وإحضارهما على ذمّة القضية، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما.
وقال مصدر أمني، إن «الملثمين، وفور اقتحامهما لمحل الصرافة، أمرا العاملين فيه بإعطائهما الأموال، إلا أن مسؤول المكان سارع إلى الضغط على زر الإنذار المرتبط مع الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية، وعند انطلاق الصوت في المكان ارتبك الشخصان، فانطلقا هاربين من دون أن يسرقا أي شيء».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن وصلوا خلال دقائق إلى المكان، واطلعوا على ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في الموقع، وبالاستفسار من الموجودين عن أوصاف المتهمين، ذكروا أن أحدهما كان يتحدث اللهجة المصرية والآخر لهجة شامية، وتم تسجيل قضية شروع في السطو وحيازة سلاح ناري أحيلت إلى رجال مباحث الفروانية للبحث والتحري عنهما لضبطهما وإحضارهما على ذمّة القضية، للتحقيق معهما في الواقعة التي كانا على وشك ارتكابها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع