×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرض صلاح محسن للإصابة أمام الاتحاد.. طبيب الأهلي يوضح التفاصيل ::: المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية ::: اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص ::: موجة حارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في مصر "الجمعة" ::: الكويت تضبط طرد بريدي يحتوي على 4 كيلوغرامات «ماريغوانا» ::: بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين" ::: مفقودات الكويت اليوم الخميس 6 - 5 - 2021 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6 - 5 - 2021 ::: القبض على وزير المالية القطري علي شريف العمادي ::: مصر.. وفاة مدير بنوك الدم بعد بإصابته بفيروس كورونا ::: التعليم: امتحانات مايو التجريبية للثانوية العامة في موعدها ::: الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد ::: الكويت.. السماح لعمالة الشركات المتميزة بالتحويل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 مايو 2021 :::

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ

الداخلية الكويتية

+    -
06/12/2019 08:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
فشل ملثمان تسلحا بمسدس وسكين في سرقة محل صرافة، وتواريا عن الأنظار، بعدما ضغط مسؤول على زر الانذار، وسُجلت قضية شروع في السطو تولى رجال المباحث مسؤولية البحث والتحري لضبط المتهمين وإحضارهما على ذمّة القضية، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما.
وقال مصدر أمني، إن «الملثمين، وفور اقتحامهما لمحل الصرافة، أمرا العاملين فيه بإعطائهما الأموال، إلا أن مسؤول المكان سارع إلى الضغط على زر الإنذار المرتبط مع الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية، وعند انطلاق الصوت في المكان ارتبك الشخصان، فانطلقا هاربين من دون أن يسرقا أي شيء».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن وصلوا خلال دقائق إلى المكان، واطلعوا على ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في الموقع، وبالاستفسار من الموجودين عن أوصاف المتهمين، ذكروا أن أحدهما كان يتحدث اللهجة المصرية والآخر لهجة شامية، وتم تسجيل قضية شروع في السطو وحيازة سلاح ناري أحيلت إلى رجال مباحث الفروانية للبحث والتحري عنهما لضبطهما وإحضارهما على ذمّة القضية، للتحقيق معهما في الواقعة التي كانا على وشك ارتكابها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع