×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أنا مش مسمحاكوا.. فتاة تترك رسائل قبل انتحارها.. صور ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة :::

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام

ارشيفيه

+    -
15/09/2019 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد مصدر تربوي مسؤول أن مكافأة الأعمال الممتازة للكويتيين والوافدين العاملين في وزارة التربية ستكون في حسابات الموظفين خلال أيام، أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن انتهاء قطاعه من عمليات التدقيق والفرز لأسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة للعام 2018 – 2019.
 
وذكر الغيص أنه تم تحويل الكشوف الى القطاع المالي لاستكمال باقي الإجراءات لصرفها للمستحقين، مشيراً إلى أن المبالغ الخاصة بالأعمال الممتازة قد تم اعتمادها من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية.
 
وأشار الغيص أنه بعد الاطلاع على إجمالي العاملين بوزارة التربية المستحقين للأعمال الممتازة وهم 124038 موظفاً وموظفة من الكويتين والوافدين في جميع قطاعات الوزارة، تبين أن العدد المستحق للأعمال الممتازة هو 78178 موظف وموظفة من الهيئة التعليمية والادارية، مضيفا أنه سيتم العمل على صرف الأعمال الممتازة من خلال القطاع المالي .
المصدر: ق . س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع