×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة

الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة

الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة

+    -
04/08/2020 09:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مصادر ان بعض شركات السياحة والسفر بدأت وضع خطط لعودة مواطني الدول المحظورة إلى الكويت عبر (باكيج) متكامل، يتضمن تكلفة الإقامة في دولة ثالثة وفحوصات الـ pcr وتذاكر السفر وغيرها من التكاليف».
وبيّنت مصادر مطلعة أن «الباكيج سيرفع تكلفة العودة للمقيمين إلى الكويت بنسبة تزيد على 200 في المئة مقارنة بالعودة مباشرة من بلادهم، إذ ستبلغ متوسط كلفة عودتهم نحو 320 ديناراً».
وأكدت المصادر أن «الشركات حالياً تدرس خيارات الدول التي يمكن أن يسافر إليها المقيمون في الدول الـ 31 المحظورة، حيث يرتبط تحديد الكلفة بـ 4 عوامل رئيسية، هي تكلفة تذكرة الطيران للسفر إلى دولة الترانزيت، وكذلك فيزا للإقامة في تلك الدولة، وتكلفة الإقامة في الفندق لمدة 14 يوماً، وتحليل الـ pcr لدخول الكويت، إلى جانب تكلفة تذكرة السفر إلى الكويت».
وأشارت المصادر إلى أن «الخيار الأول يتمثل في وجهات بإحدى الدول القريبة التي تتوافر فيها الكثير من خيارات الفنادق بتكلفة تبدأ من 120 ديناراً، بالإضافة إلى تكلفة تذاكر السفر التي تتراوح من 75 إلى 150 ديناراً شرط حجزها معاً، بالإضافة إلى فحوصات الـpcr وتكلفة الفيزا بنحو 50 ديناراً».
المصدر: الراي

الكويت  مكاتب سياحة  القادمين من الدول المحظورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع