×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

الكويت| مقترح جديد لمنح رخص القيادة للوافدين

الكويت| مقترح جديد لمنح رخص القيادة للوافدين

البرلمان الكويتي

+    -
19/01/2020 06:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
وافق مجلس الأمة الكويتي، في جلسته الخاصة، على عدد من التوصيات، لمعالجة قضية الانفلات المروري، والوفيات الناتجة عنه، وقرر إحالتها إلى لجنة شئون الداخلية والدفاع البرلمانية، لإعداد تقرير بشأنها، خلال ثلاثة أشهر.
شملت التوصيات، قيام الحكومة بتقديم مشروع قانون
مروري جديد إلى مجلس الأمة يواكب التطورات الحالية وتنظيم المخالفات بشكل فعال، ومراعاة التدرج في العقوبة، لتحقيق الردع، وتنظيم المواد المتعلقة بالدراجات الهوائية، من ناحية تعريفها وتنظيم سيرها.
أشارت التوصيات إلى تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة الداخلية الكويتية، ووزارة الأشغال العامة الكويتية، ووزارة البلدية، لوضع الحلول لمشكلة الاختناقات المرورية.
ودعا إلى إعادة النظر، في شروط منح رخص القيادة للمقيمين والوافدين في الكويت، وذلك من أجل حثهم على استخدام النقل العام أو النقل الجماعي، مع مراعاة الاشتراطات كافة الخاصة بمنح الرخص.
المصدر: و ف

مجلس الأمة الكويتي  قضية الانفلات المروري  لجنة شئون الداخلية والدفاع البرلمانية  منح  رخص القيادة  الوافدين  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع