×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

الكويت | مغردون وهميون جدد تحت عين الأجهزة الأمنية

الكويت | مغردون وهميون جدد تحت عين الأجهزة الأمنية

صورة موضوعية

+    -
05/09/2019 05:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت مصادر مطلعة إن الحسابات المثيرة للفتنة أصبحت محاصرة أكثر من أي وقت مضى، مبيّنة أن الجهات الأمنية رصدت خلال اليومين الماضيين مغردين وهميين جدداً، وتوصلت إلى شخصياتهم الحقيقية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

إلى ذلك، قرر قاضي التجديد أمس استمرار حجز المغرد المتهم بإدارة حساب «عتيج المسيان» لمدة أسبوعين، كما رفض طلبات إخلاء سبيل محام وآخرين متهمين بالاشتراك معه في تحريضه على الإساءة لآخرين.

وقال مصدر مطلع إن التحقيقات في قضية «عتيج المسيان» لم تكشف عن وجود أموال وتحويلات مقابل ضرب الخصوم في تويتر.

قضائياً، كشفت المصادر أن محكمة التمييز أصدرت حكماً بسقوط الطعن المقدم من صاحب حساب وهمي يحمل اسم «جوكر سياسي»، بعد أن ألقت المباحث القبض عليه وكشفت هويته الشخصية، وبالتالي أيدت حكم الاستئناف بحبسه لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ.

تهم خطيرة

وأشارت المصادر إلى أن التهم التي وجهت إلى المغرد الوهمي تتمثل في الطعن علناً في مكان عام عن طريق الكتابة عبر حسابه بمسند الإمارة، والعيب في الذات الأميرية، إضافة إلى تهمة إساءة استعمال وسائل الاتصالات الهاتفية على النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت محكمة التمييز في حيثياتها إن المادة 12 من القانون رقم 40 لسنة 1972 بشأن حالات وإجراءات الطعن تنص على أنه «يسقط الطعن المرفوع من المتهم المحكوم عليه بعقوبة مقيدة للحرية إذا لم يتقدم للتنفيذ قبل يوم الجلسة»، وكانت الأوراق قد خلت مما يشير إلى تقدم الطاعن لتنفيذ العقوبة المقيدة للحرية، كما لم يحضر لتنفيذها قبل الجلسة المحددة لنظر الطعن المقدم منه، ولذا فإنه يتعين الحكم بسقوط الطعن.

المصدر: ق.ب

مغردون وهميون  تحت عين الأجهزة الأمنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع