×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 10:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى لقاء تصفية الحسابات بين أردني وفلسطيني في محافظة حولي بقضية جنائية، بعد أن ألحق كل منهما كسوراً بالآخر، وجارٍ إحالتهما إلى النيابة العامة.
 
 
الأردني وصديقه الفلسطيني، وبحسب ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، يرتبطان بخلافات سابقة بينهما، وتواعدا أول من أمس في أحد الأماكن العامة في محافظة حولي لحسم المشاكل العالقة بينهما، حيث حضرا في الموعد المحدد وتجادلا بعبارات حادة وارتفعت وتيرة الغضب فاشتبكا في مشاجرة عنيفة وتبادلا صنوف الضرب والركل، وتدخل عدد من المارة في محاولة لفضّ الاشتباك، إلا أن كل المحاولات فشلت واستمرت المشاجرة حتى خارت قوى الشابين وأخذا يتلويان من الألم.
 
 
الخصمان قصدا مستشفى مبارك وخضعا للعلاج، وتبيّن أنهما مصابان بكسور في العظام، وحصلا على تقريرين طبيين وتسابقا إلى المخفر المختص، وادعى كل منهما ضد الآخر، وبعد الاطلاع على التقريرين قام رجال الأمن بإخطار وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية جنائية تحت مسمى تبادل بالضرب وأذى بليغ.
 
 
وأفاد المصدر بأنه «جارٍ إحالة الشابين إلى النيابة العامة للتحقيق معهما في ملابسات المشاجرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: م,ي

أردني  فلسطيني  محافظة حولي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع