×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الكويت | معركة لتصفية الحسابات بين وافديين تنتهي بكسر عظام

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 10:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهى لقاء تصفية الحسابات بين أردني وفلسطيني في محافظة حولي بقضية جنائية، بعد أن ألحق كل منهما كسوراً بالآخر، وجارٍ إحالتهما إلى النيابة العامة.
 
 
الأردني وصديقه الفلسطيني، وبحسب ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، يرتبطان بخلافات سابقة بينهما، وتواعدا أول من أمس في أحد الأماكن العامة في محافظة حولي لحسم المشاكل العالقة بينهما، حيث حضرا في الموعد المحدد وتجادلا بعبارات حادة وارتفعت وتيرة الغضب فاشتبكا في مشاجرة عنيفة وتبادلا صنوف الضرب والركل، وتدخل عدد من المارة في محاولة لفضّ الاشتباك، إلا أن كل المحاولات فشلت واستمرت المشاجرة حتى خارت قوى الشابين وأخذا يتلويان من الألم.
 
 
الخصمان قصدا مستشفى مبارك وخضعا للعلاج، وتبيّن أنهما مصابان بكسور في العظام، وحصلا على تقريرين طبيين وتسابقا إلى المخفر المختص، وادعى كل منهما ضد الآخر، وبعد الاطلاع على التقريرين قام رجال الأمن بإخطار وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية جنائية تحت مسمى تبادل بالضرب وأذى بليغ.
 
 
وأفاد المصدر بأنه «جارٍ إحالة الشابين إلى النيابة العامة للتحقيق معهما في ملابسات المشاجرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».
المصدر: م,ي

أردني  فلسطيني  محافظة حولي  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع