×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر :::

الكويت.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 في حادثين

الكويت.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 في حادثين

+    -
21/11/2020 03:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي 4 أشخاص مصرعهم، جراء حادثين مروريين منفصلين وقعا على طريق الدائري الخامس، وأسفرا أيضاً عن إصابة 3 آخرين بجروح خطيرة نُقلوا على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، مساء أمس الاول، يفيد بوجود حادث انقلاب مركبة رباعية الدفع على طريق الدائري الخامس.
 
وأضاف الغريب انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الشهداء الى موقع البلاغ، لافتا الى ان رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع وبداخلها ثلاثة أشخاص محشورين، عمل رجال الإطفاء على إخراجهم باستخدام معدات القطع الهيدروليكية، وتبين أن اثنين منهم فارقا الحياة، والثالث إصابته خطيرة.
 
وأوضح أن رجال الإطفاء سلّموا جثتي المتوفيين، وهما مواطنان، إلى رجال الادلة الجنائية، وتم نقلهما الى إدارة الطب الشرعي، في حين نقل فنيو الطوارئ الطبية المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وعن الحادث الآخر، قال مصدر أمني، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا، صباح امس، يفيد بوجود حادث تصادم ثلاثي على طريق الدائري الخامس بين مركبتين ودراجة نارية.
 
وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية الى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة مواطنين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية، إضافة إلى إصابة وافد آسيوي ومواطن بجروح خطيرة.
 
وأشار إلى أن رجال الأدلة الجنائية حضروا الى موقع البلاغ، وتم رفع الجثتين وإحالتهما الى ادارة الطب الشرعي، بينما نقل فنيو الطوارئ الطبية المصاب الى المستشفى.
المصدر: ج.ر

حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع